تركي آل الشيخ بعد التصالح مع الأهلي يطالب بهتاف "طال عمره .. حبيب أمه" - El botola - البطولة

تركي آل الشيخ بعد التصالح مع الأهلي يطالب بهتاف "طال عمره .. حبيب أمه"

البطولة
30 أكتوبر 2019على الساعة09:26

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


أنهى المستشار السعودي "تركي آل الشيخ" كافة خلافاته مع النادي الأهلي المصري، وقام بالتصالح مع رئيس مجلس إدارة الفريق القاهري "محمود الخطيب"، بعد فترة من الخلافات استمرت لعام ونصف.


ومرت علاقة رئيس هيئة الترفيه السعودي بالمارد الأحمر بفترات متفاوتة، بدأت بعلاقة حب وتعاون مشترك، أسفرت عن دعم الأول لنادي القرن الأفريقي بمجموعة من الصفقات والتدعيمات، كان أبرزها دفع 40 مليون جنيه من أجل التعاقد مع المهاجم "صلاح محسن" من فريق إنبي.


وبدأت الخلافات والوقيعة تدب بين إدارة الأهلي والمستثمر السعودي، ليتعكر صفو الماء بينهما، ويعلن "تركي آل شيخ" انسحابه من الرئاسة الشرفية للأهلي، واللجوء لدعم المنافس المباشر نادي الزمالك، بتمويل العديد من الصفقات الوازنة أبرزها التعاقد مع المهاجم المغربي "خالد بوطيب".


بالإضافة إلى شراء فريق بيراميدز والتعاقد مع أبرز لاعبي الكرة المصرية من أجل منافسة الأهلي، مما هز صورة الرجل السعودي أمام جماهير زعيم الكرة المصرية، والتي خرجت في هتاف شهير أثناء مواجهة الأهلي ضد حوريا كوناكري من أجل سبّه من المدرجات.


وبعد تدخل عدد من الوسطاء ومرور وقت على الخلاف، عاد تركي آل الشيخ لفتح ذراعيه لجماهير النادي الأهلي، معلنًا مصالحته لمجلس الإدارة الحالي، وقام بإرسال وفد رسمي لزيارة النادي، وزيارة "محمود الخطيب" في بيته لإنهاء أي سوء تفاهم، كما أعلن "تركي آل الشيخ" سحبه لكافة القضايا المرفوعة ضد جماهير النادي الأهلي، مطالبًا بإخراج الشباب الذي قام بتوجيه الشتائم له من الحبس.



وبدوره قام الأهلي بالرد عبر بيان رسمي نشر على موقعه الإلكتروني، يوجه من خلاله الخطيب رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ، ويقدر من خلاله مشاعره الطيبة والنبيلة، مما يبشر بعودة الماء إلى مجراها مجددًا.



وفي آخر تصريحاته عبر برنامج "نجم الجماهير" قال تركي آل الشيخ في جزء منها "خلال عام ونصف، بعد دعم الأندية الأخرى في مصر، شعرت أنني أسد موجود في البحر، والأسد مكانه الطبيعي في اليابسة، والآن عدت إلى اليابسة مرة أخرى، علاقتي بالأهلي لا تقبل المساس".


ثم أضاف مالك نادي ألميريا الإسباني "سأعود في أي وقت طلب مني العودة، وأنا جاهز من الآن، وأضع أمام الأهلي مباراة ودية ضد فريق ألميريا في مصر، ولكن بشرط واحد هو حضور الجماهير، والهتاف بهتاف واحد طال عمره حبيب أمه".


أخبار ذات صلة