مباراة لمنتخب مصر من "ثلاثة أشواط" تثير سخرية مواقع التواصل - El botola - البطولة

مباراة لمنتخب مصر من "ثلاثة أشواط" تثير سخرية مواقع التواصل

فاروق عصام (البطولة)
12 أكتوبر 2019على الساعة11:56

أقيمت ليلة الجمعة مباراة غريبة الأطوار بين المنتخب الأولمبي ونظيره الجنوب أفريقي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، استعدادًا لخوض بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


وجاءت غرابة المباراة في أنها لعبت بقوانين استثنائية، خارجة تمامًا عن قوانين الاتحاد الدولي، حيث أقيمت على ثلاثة أشواط بالاتفاق بين الجهازين الفنيين، ولعب كل شوط لمدة 30 دقيقة،  وقام فيه كل جهاز فني بتبديل 10 لاعبين دفعة واحدة.


اللقاء لم يعترف بالبطاقات الحمراء، وقام المدربون بعد إشهار بطاقتين حمراوتين في اللقاء، بالدفع بلاعبين جدد لتصل التشكيلة إلى 11 لاعب مرة أخرى، بالإضافة إلى قانون غريب سمح للاعب المستبدل بالنزول مرة أخرى إلى الملعب كتبديل في الشوط الثالث، وهو ما حدث للاعبي منتخب مصر "أحمد وعمار حمدي".


ومن جانبه، أشاد مدرب منتخب مصر الأولمبي "شوقي غريب" بالتجربة الودية التي أقميت على ملعب الإسماعيلية، معتبرًا أن فريقه خرج بعدة مكاسب من لقاء البافانا بافانا، والذي رفض إذاعته تلفزيونيًا، بحجة تجربة أمور تيكتيكية سرية.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللقاء، بعاصفة من السخرية، مؤكدين أن هذا الأمر ربما يحدث لأول مرة في ملاعب كرة القدم.