صلاح يُثير ضجة داخل مصر بعد حفل "The Best" - El botola - البطولة

صلاح يُثير ضجة داخل مصر بعد حفل "The Best"

البطولة
24 شتنبر 2019على الساعة15:25

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


تسبب مهاجم نادي "محمد " في حالة بلبلة داخل الشارع الكروي المصري خلال الساعات الأخيرة، وتحديدًا منذ انتهاء حفل توزيع جوائز الأفضل على مستوى العالم، والذي أقامته "الفيفا" ليلة الاثنين في مدينة ميلانو الإيطالية.


وبدأت القصة حين صدمت الجماهير المصرية بتعديل نجم منتخب الأول، لمعلوماته الشخصية عبر حساب "تويتر"، صباح الثلاثاء حاذفًا جملة "لاعب المنتخب المصري" التي كانت موجودة لفترات طويلة، وهو ما آثار حالة من الجدل بين الجماهير المصرية.


وغاب هداف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، وبطل أوروبا العام الماضي، عن الحفل الذي حضره قبل عام، نتيجة خروجه من قائمة الثلاثي المرشح لتحقيق الجائزة، والتي حل فيها مكانه زميله في ليفربول "فيرجيل فان دايك"، كما تم استبعاد الهداف المصري من تشكيلة العام.



وتباينت ردود أفعال المصريين على ما قام به صلاح، ولكن الغالبية وصفت الأمر بغير المقبول، ولا سيما أن اللاعب يعلم جيدًا أنه مبعث فخر للشعب المصري كله، وتواجد اسم "مصر" على حسابه الشخصي، الذي يتصفحه ملايين الأشخاص حول العالم، يعتبر أمرًا في غاية الأهمية.


ولم يتم تفسير الأمر بشكل رسمي من اللاعب أو أحد ممثليه، ولكن الاستنتاج الأكثر شيوعًا، هو تعبير صلاح عن غضبه من عدم مساندة اتحاد بلاده له في التصويت لجائزة الأفضل، في ظل تكاسل الاتحاد المصري عن إرسال صوتي قائد المنتخب "أحمد المحمدي" والمدرب الميكسيكي السابق "خافيير أجيري"، بالإضافة إلى قيام ممثل الصحافة المصري الوحيد بالتصويت لصالح "ساديو ماني" ومن بعده "ليونيل ميسي" على حساب صلاح الذي حلّ ثالثًا.



وبدوره حاول معشوق الجماهير المصرية تدارك الأمر، بعدما شعر بكمية التعليقات والانتقادات السلبية في حقه، فقام بنشر صورة له مع العلم المصري كتب عليها "مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة