مرتضى منصور: "لن أسمح للعالم بأن يضحك علي.. فنخسر أمام جينيراسيون ويقولوا أنت فاشل!" - البطولة

مرتضى منصور: "لن أسمح للعالم بأن يضحك علي.. فنخسر أمام جينيراسيون ويقولوا أنت فاشل!"

البطولة
11 أكتوبر 2019 على الساعة 10:26

ج. ف (البطولة)

توجه نادي بـ"خطاب رسمي" للاتحاد المصري والسلطات الأمنية من أجل تحديد الملعب الذي سيواجه فيه نظيره السنغالي، ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة .


وكانت لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف" أصدرت -بعد اجتماعها يوم الثلاثاء- قرارًا يقضي بإعادة برمجة مباراة الزمالك وجينيراسيون في 24 أكتوبر الجاري، مع ضرورة قيام الفريق المصري ومسؤولي الاتحاد المحلي بتحديد مكان إجراء المباراة قبل "10 أيام" من موعدها، مع تكفّل الاتحاد الأفريقي للعبة بمصاريف تنقل ومبيت بطل الدوري السنغالي في العاصمة المصرية القاهرة.


وطلب نادي الزمالك إقامة مباراته أمام جينيراسيون على "استاد القاهرة" بحضور جماهيري كبير، لكن السلطات الأمنية في البلاد رفضت طلبه "مبدئيًا"، وتتجه للموافقة على خيارات أخرى، سواءً بإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت أو ملعب السلام في القاهرة.

وشنّ رئيس الزمالك، مرتضى منصور، هجومًا جديدًا في الإعلام، حيث قال: "تم إنشاء استاد القاهرة لتقام عليه مباريات كرة القدم.. والدولة صرفت الملايير ليصبح الملعب جاهزًا لاستضافة المباريات الكبرى والجماهير الغفيرة.. فهل تريدون تحويله لحديقة الأطفال أو الحيوانات؟"

وتابع موجهًا رسالته للسلطات الأمنية: "أنا متمسك بحضور الجماهير أمام جينيراسيون فوت السنغالي.. 50 ألف مشجع في استاد القاهرة أو 20 ألف في ملعب بتروسبورت.. لكن المفاجأة هي أن الأمن يريدنا أن نلعب على استاد السلام بدون جمهور.. لن نقبل ذلك ويكفي ما عشناه لـ15 يومًا"

كما أشار أيضًا: "حتى لو وصل الموضوع إلى رئيس الجمهورية (السيسي)، فلن نلعب على استاد السلام. من هنا، أناشد الرئيس والداخلية بالتدخل لحل المشكلة... لقد كنّا قريبين من توديع البطولة لولا تدخلي من أجل فضح كل شيء وأمام الجميع..."

ثم اختتم كلامه مؤكدًا: "إنها مباراة مصيرية وليس هناك مجال للمرح والمزاح... لن أسمح للعالم بأن يضحك علي، فيتغلب علينا الفريق السنغالي، ويقولوا عنّي أنت فاشل..."

أخبار ذات صلة