"المباراة العالقة" تُربك "الكاف" في تصنيف الأندية قبل القرعة.. والترجي يسخر متوقعًا إجراء "قُرعَتَين"!

ج. ف (البطولة)

قرّرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد اجتماعها في القاهرة، اليوم الثلاثاء، "إعادة مباراة" المصري و السنغالي، ضمن إياب الدور الثاني من مسابقة .

ويأتي اجتماع لجنة المسابقات لحسم قرارها حول المباراة "العالقة" بين الزمالك وجينيراسيون، قبل 24 ساعة فقط من إجراء قرعة دور المجموعات (الدور التالي) من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب سحب قرعة دور الـ32 (مكرّر) من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفدرالية).

وأكد الإعلام المصري -والسنغالي أيضًا- قرار لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف" بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في القاهرة دون تحديد موعدٍ جديد لها حتى الآن، كما أشارت أنه سيتم إدراج إسم الفريقين معًا في "التصنيف 2" أثناء سحب قرعة دور المجموعات من دوري الأبطال، غدًا الأربعاء.

وأثار هذا القرار -الذي يحتاج للتأكيد- نوعًا من الارتباك لدى المتابعين قبل سحب القرعة، خاصةً وأن جينيراسيون فوت السنغالي كان سيتم إدراجه ضمن "التصنيف 4" في حال تغلبه على الزمالك -قبل حدوث أزمة تأجيل مباراة الإياب في مصر-.

وتفاعل الحساب الرسمي لنادي التونسي مع "الارتباك" الذي قد يشوب مراسم إجراء قرعة دوري الأبطال، وسخر من إمكانية إجراء "قُرعَتَين" يوم غدٍ، من أجل إرضاء جميع الأطراف!

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...