لماذا يُعتبر دييجو كوستا كابوسًا للريال قبل الديربي؟ - El botola - البطولة

لماذا يُعتبر دييجو كوستا كابوسًا للريال قبل الديربي؟

فاروق عصام (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة16:24

يمر مهاجم نادي "" بفترة تألق خلال لقاءات ديربي العاصمة الإسبانية، منذ عودته في الولاية الثانية بقميص الروخي بلانكوس، بعد تجربة والبريميرليج.


وسيقود النجم الإسباني هجوم فريق المدرب "دييجو سيميوني"، خلال مباراة الواندا ميتروبوليتانو المرتقبة أمسية السبت، في إطار الجولة السابعة من .


وتحسب جماهير النادي الملكي ألف حساب لصاحب الثلاثين عامًا، ولا سيما عقب مباراة الفترة التحضيرية هذا الصيف، والديربي الذي سجل خلاله أربعة أهداف كاملة في السباعية المثيرة للروخي بلانكوس على الأراضي الأمريكية، في أول ديربي يُقام خارج أوروبا عبر التاريخ.



بجانب السوبر هاتريك، يمتلك كوستا في مباريات الديربي ستة أهداف، خلال أربعة مباريات خاضها منذ عودته من لندن، وتألقه في اللقاء الودي لم يكن من فراغ، فجماهير اللوس كولشينيروس تتذكر مجهوده جيدًا، في ديربي السوبر الأوروبي عام 2018، وتسجيله لهدفين منح بهما الآتليتي اللقب، في واحدة من أفضل مبارياته منذ عودته.


في ولايته الأولى مع أتليتكو مدريد، اعتاد "دييجو كوستا" إثارة الشغب وتصدر المشهد، أكثر من تهديد المرمى، ويبقى تألقه في نهائي السانتياجو بيرنابيو في كأس الملك عام 2013، هو الأبرز على الإطلاق في ملخص مواجهاته لريال مدريد.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة