زيدان يرفض الاعتراض على عبارة .. "أتليتيكو مدريد هو نادي الشعب" - El botola - البطولة

زيدان يرفض الاعتراض على عبارة .. "أتليتيكو مدريد هو نادي الشعب"

فاروق عصام (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة15:25

تستعد عاصمة إسبانيا مساء السبت، للانقسام إلى اللونين الأبيض والأحمر من أجل دعم واحد من طرفي الديربي، أو ، أثناء ديربي الواندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.


وأبدى المدير الفني للنادي الملكي "زين الدين زيدان" استعداد لاعبيه التام لمواجهة الديربي، موضحًا أن مسئولية نجوم الميرنجي الفوز في كل مباريات الليجا، وبما في ذلك لقاء الديربي أمام الآتليتي.


وصرح الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "الجميع يعلم أهمية المباراة للجماهير، ولكن مسئوليتنا في ريال مدريد الفوز غدًا، وأيضًا الفوز في كل لقاء، هي مجرد مباراة في اللا ليجا وسوف نسعى للانتصار، كما هي العادة في كل المباريات".


ثم أضاف "لا أتوقع أن يكون الانتصار سهلاً، فنحن نواجه خصمًا صعبًا ومنتظمًا، لذلك نتوقع مباراة مثيرة ومعقدة على الفريقين، ونتمنى أن يكون لنا التفوق في النهاية".



وبخصوص السؤال الذي وجه له بشأن عبارة "أتليتكو هو نادي الشعب في المدينة"، فلم يعترض زيدان قائلاً "أنا لا أقحم نفسي في هذه الأمور، ولكن كل ما أستطيع قوله أن الأفراد هنا يعملون كثيرًا، مثل أي فريق آخر، الجماهير تقول بأننا الفريق الغني وأتليتيكو هو فريق الطبقة العاملة، وأنا لن أغير هذا الاعتقاد".


أخبار ذات صلة