دينيلسون: "أفتقد مشاهدة نيمار في الدوري الإسباني" - El botola - البطولة

البرازيلي دينيلسون

دينيلسون: "أفتقد مشاهدة نيمار في الدوري الإسباني"

إفي
27 شتنبر 2019على الساعة10:07

أقر البرازيلي دينيلسون دي أوليفيرا، اللاعب سابقا وسفير حاليا، بأنه يفتقد مشاهدة مواطنه في الدوري الإسباني، دون أن يستبعد إمكانية عودته في المستقبل.


وقال لاعب ريال بيتيس الأسبق، عن مهاجم حاليا و سابقا: "نعم أفتقده لأن نيمار كان سعيدا هنا. كان يلعب لصالح فريق رائع (البارسا) مع لاعبين مدهشين. لكن المرء يتخذ قرارا ومن نحن لنقول لا؟".


وأضاف خلال فعالية تقديمه سفيرا جديدا لليجا: "كانت لديه رغبة في تحقيق الانتصارات بمكان آخر. أنا أيضا حظيت بفرصة للعب كرة القدم الفرنسية واللعب في فرنسا يختلف عنه في إسبانيا".


وأبرز اللاعب السابق أن "الجودة هنا (في إسبانيا) مدهشة، بينما تبرز هناك (فرنسا) القوة البدنية بشكل أكبر. كان هناك مسلسل طويل من التكهنات بشأن نيمار وما إذا كان سيعود أم لا. سنرى ماذا سيحدث في ديسمبر/ كانون الأول حين تسنح له الفرصة مجددا للرحيل" من بي إس جي الذي انتقل لصفوفه قبل عامين من البارسا.


وعن تأثر مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بعدما سجل أول هدف بقميص الملكي بعد طول انتظار، قال دينيلسون "لقد عشت موقفا مشابها لأنني جئت هنا في عمر الـ19 عاما، كنت شابا خرج من بلاد تلعب كرة قدم مختلفة تماما".


وقال: "يجب الصبر على فينيسيوس ومواطنه رودريجو، إنهما يافعان للغاية وكلاهما سينجحان في إسبانيا".


وعن مواجهة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو مدريد المنتظرة والتي ستقام السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، قال إن "الأتلتي يلعب بشكل جيد منذ سنوات، إنه فريق قوي جدا لأن (دييجو) سيميوني كان كذلك حين كان لاعبا والآن بعدما أصبح مدربا. هذا الفريق له طريقته في اللعب".


وأضاف "أما بالنسبة لريال مدريد فهو لا يعيش أفضل لحظاته لكنه يظل نفس الفريق، يجب التعامل معه باحترام ولا أعلم ماذا سيحدث في هذه المباراة".

أخبار ذات صلة