هازارد متشوق لمواجهة صديقه كوستا في أول ديربي مدريدي لنجم بلجيكا - El botola - البطولة

هازارد متشوق لمواجهة صديقه كوستا في أول ديربي مدريدي لنجم بلجيكا

وكالات
26 شتنبر 2019على الساعة14:32

جاء دور إيدين هازارد، نجم فريق الإسباني اليوم، للتعليق على بعض الأمور حول أول ديربي له مع الفريق الملكي، حيث يلاحظ بعض الهدوء على الفريق المدريدي حالياً، لكنه حال اقتراب الديربي ستشتعل الأمور.


وبدأ النجم البلجيكي الحديث بالتعليق على هدفه المحدد خلال هذه المباراة، قائلًا: «إحراز الأهداف، الفوز، وإسعاد جماهير فريقي»، وأضاف: «أنت تعلم جيدًا المشاعر والذكريات التي تستحضرها وقت اللعب، خاصة عندما ينتمي الفريقان لنفس المدينة».


يبدو اللاعب وكأنه سيواجه فريق أتلتيكو مدريد «الروخيبلانكوس» لأول مرة، بالرغم من أنه التقى بالروخيبلانكوس عندما كان ضمن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.


وخلال الفترة التي قضاها اللاعب بإنجلترا، كوّن صداقة مع اللاعب دييجو كوستا الذي كان ينتمي لصفوف تشيلسي من 2014 وحتى 2017 العام الذي انتقل فيه إلى أتلتيكو، وظل اللاعب منذ هذه الفترة وحتى الآن كأحد لاعبي الروخيبلانكوس.


وعن صديقه مزدوج الجنسية «البرازيل وإسبانيا»، قال هازارد: «أتشوق للعب ضد كوستا، كنا ضمن فريق واحد وهو صديقي».


يذكر أن اللاعب كان يعاني من إصابة، ثم انضم كلاعب أساسي لتشكيلة زين الدين زيدان «مدرب فريق ريال مدريد» في مباراة الفريق الملكي ضد نادي ليفانتي، ثم لعب مع فريقه ضد نادي إشبيلية، وبعدها ضد فريق أوساسونا وجاءت هذه اللقاءات ضمن منافسات .


لم يحرز حتى الآن اللاعب البلجيكي أي هدف خلال الـ3 لقاءات كلاعب رسمي للروخيبلانكوس، والجميع متشوق لمباراة الديربي «بين النادي الملكي وأتلتيكو» التي ستقام السبت القادم في إستاد واندا ميتروبوليتانو «ملعب الروخيبلانكوس»، ومتشوق لروية ما الذي سيقدمه هازارد للنادي الملكي.

أخبار ذات صلة