أطباء ريال مدريد تحت المجهر .. 65 إصابة خلال 13 شهرًا - El botola - البطولة

أطباء ريال مدريد تحت المجهر .. 65 إصابة خلال 13 شهرًا

فاروق عصام (البطولة)
25 شتنبر 2019على الساعة09:41

حاولت الصحافة الإسبانية الاستدلال على ظاهرة كثرة الإصابات داخل نادي ريال مدريد، ومدى تأثيرها على أداء الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، ومع بداية الموسم الحالي، وقامت بالبحث وراء المشاكل البدنية المتكررة داخل النادي.


ووصفت صحيفة "ماركا" أزمة الإصابات بأنها أكبر مشاكل الميرنجي على الإطلاق، والتي أدت لتراجع المستوى، والقضاء على الانسجام، خلال مباريات الموسم الماضي، بعدما سقط الفريق في فخ الـ50 إصابة في موسم واحد.


ورفض المدير الفني للفريق الملكي "زين الدين زيدان" الحديث عن الإصابات طوال الفترة الماضية، ولكنه وبعد سقوط "فيرلاند ميندي" من جديد ضد إشبيلية، أظهر امتعاضه الشديد، مؤكدًا على الإصابات المتكررة ساهمت في تغيير بعض أفكاره الفنية، حين قال "كل الفرق لديها مصابين، ولكن ليس كريال مدريد".


وازدحمت عيادات الفالديبيباس بنجوم اللوس بلانكوس مع بداية الموسم الحالي، حيث شهدت توافد 15 حالة خلال ستة أسابيع، مما يعني حصيلة تبلغ 65 حالة إصابة وغياب، خلال 13 شهرًا فقط.


ورغم عدم فهم زيدان للموقف وسر الإصابات المتكررة، إلا أن أحدًا لم يشر للجهاز الطبي ببنان، على الرغم من وجود حالات متكررة ومشاكل عضلية لا تنتهي، كان آخرها معاناة لاعب ليون السابق.