إصابة جديدة تضع زيدان في مأزق قبل مواجهة أوساسونا - El botola - البطولة

مدافعا ريال مدريد مارسيلو وميندي / مدرب الفريق زين الدين زيدان

إصابة جديدة تضع زيدان في مأزق قبل مواجهة أوساسونا

البطولة
24 شتنبر 2019على الساعة13:19

ج. ف (البطولة)

أنهى تحضيراته لمواجهة ، غدًا الأربعاء، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث أجرى حصته التدريبية الأخيرة صباح الثلاثاء في مدينة الفالديبيباس.


وشهدت تدريبات الميرنجي غياب المدافع الفرنسي، فيرلاند ميندي، بسبب شعوره بآلام عضلية، كما يواصل المدافع البرازيلي، مارسيلو جونيور، اتباع برنامج علاجه من الإصابة.

بهذا وجد زيدان نفسه في "مأزق" جديد، سيضطر على إثره لإحداث تغيير مهم في الجهة اليسرى من الدفاع، مع تأكد غياب الظهيرين ميندي ومارسيلو، بنسبة كبيرة أمام أوساسونا.


وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية أن هناك حلًا وحيدًا أمام زيدان لتغطية الغيابات المؤثرة في مركز الظهير الأيسر، إذ سيلعب بالإسباني ناتشو في هذه الجهة في لقاء الغد.

كما أكد ذات المصدر إمكانية حدوث تغييرات أخرى على التشكيلة الأساسية للريال، من أجل إراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراتي باريس سان جيرمان وإشبيلية على التوالي، حيث سيكون زيدان بأمسّ الحاجة إليهم في الديربي أمام الأتلتيكو يوم السبت.


هذا وشهدت تدريبات ريال مدريد عودة اللاعبين إيسكو ومودريتش للعمل مع المجموعة، كما انضم الإسباني، إبراهيم دياز، إلى التدريبات بشكل طبيعي، ومن المتوقع دخوله قائمة المباراة.

أخبار ذات صلة