بعدما فقد قدمه حبًا في الأهلي المصري .. الجماهير تتجمع تحت بيت مشجع مكلوم - El botola - البطولة

بعدما فقد قدمه حبًا في الأهلي المصري .. الجماهير تتجمع تحت بيت مشجع مكلوم

البطولة
06 شتنبر 2019على الساعة20:34

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


قررت جماهير النادي الأهلي المصري في لفتة إنسانية مبهرة، الوقوف بجوار مشجع للنادي واجه كارثة وعاش مأساة بسبب حبه للمارد الأحمر، بعد تعرضه لحادث آليم هز الشارع الكروي المصري خلال الأيام الماضية.


وتعود القصة إلى سفر مشجع أهلاوي يدعى "محمد سمير المراكبي" الشهير بـ "حمصة" من قريته في كفر الشيخ إلى الإسكندرية، من أجل دعم النادي الأهلي في مباراته الأفريقية الأخيرة ضد نادي اطلع برة، ولكن أثناء عودته من الرحلة وبدلاً من الاحتفال بانتصار ناديه بتسعة أهداف نظيفة، تعرض لحادث قطار آليم، سوف يُغير حياته إلى الأبد.


ونجا الشاب الذي بدأ العشرينات لتوه من الموت المحقق، ولكنه وبعد عدة تدخلات جراحية ومتابعة لحالته، قرر الأطباء بتر قدمه على إثر سقوطه من باب القطار، في حادثة جعلت قميصه عمره الأحمر يصبغ للأبد بلون الدماء التي نزفها على قضبان حديدية مُرعبة.



وتابع النادي الأهلي حالة مشجعه، وتواصل معه عبر عضو المجلس المسير للفريق رجل الأعمال "محمد الجارحي"، الذي وعده وفق أسرة "محمد" بتحمل كافة التكاليف الطبية ومصاريف العلاج، بجانب تولي الأهلي مسئوليته عقب الشفاء من مصابه.


فيما قام أكثر من لاعب من الفريق الأول لبطل مصر بزيارة المشجع في المستشفى، وهو الذي لم يبخل على ناديه بدمائه، وكان أبرز المساندين أسطورة النادي "محمد أبو تريكة"، الذي كان حريصًا على التواصل مع "محمد" من دولة قطر.


وصرح محمد من على فراش المستشفى لوسائل الإعلام قائلاً "أنا لست حزينًا لما حدث، هذا قضاء الله وقدره، وغير نادم يومًا على تشجيعي ومساندتي للنادي الأهلي، الذي سأظل أعشقه طوال حياتي".


ثم أضاف "في هذا اليوم ذهبت إلى الملعب ولم أخبر والديّ، فهما دائمًا يمنعاني من الذهاب إلى الاستاد، ولكني حريص على تشجيع الأهلي في كل المباريات، ولن أتخلى عن تشجيع الأهلي، حتى بعد الحادث".


وفي آخر اللفتات الإنسانية، تجمع مئات من مشجعي المارد الأحمر سواء من مدينة كفر الشيخ أو من محافظات مصرية مختلفة صباح الجمعة، تحت منزل "محمد" من أجل مساندته بالهتاف المتواصل باسمه وباسم ناديهم المفضل، لتكون صورة وتضحية "محمد سمير المراكبي" خالدة في أذهان المدرج الشمالي الأحمر.




طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة