أهلاويون يُطلقون هاشتاغ "#ازارو_مكمل".. والمهاجم المغربي يسخر من الإشاعات والانتقادات - El botola - البطولة

مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو

أهلاويون يُطلقون هاشتاغ "#ازارو_مكمل".. والمهاجم المغربي يسخر من الإشاعات والانتقادات

البطولة
25 غشت 2019على الساعة15:14

ج. ف (البطولة)

عادت فئة من أنصار النادي للتعبير عن دعمها للمهاجم وليد ، وأطلقوا حملة جديدة على تويتر تحت هاشتاغ #ازارو_مكمل و #ادعم_ازارو، حيث تفاعل البعض مع التقارير التي تؤكد قرب رحيله في سوق الانتقالات الصيفية، وقدوم لاعب أجنبي لشغل مكانه في خط الهجوم.

وأطلق بعض الأهلاويين هاشتاغ "#ادعم_ازارو" منذ أسبوعين، حين تعرض للانتقادات بسبب الفرص الضائعة في مواجهة نادي "إطلع برا" الجنوب سوداني، إذ سجل هدفين وسدّد ضربة مقصية رائعة في العارضة في تلك المباراة، والتي انتهت بانتصار الأهلي برباعية نظيفة، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من .

لكن انتقادات الجماهير لأزارو تواصلت لعدة أيام، خاصةً بعد الإقصاء من كأس مصر على يد بيراميدز، في مباراةٍ لم يكن فيها المهاجم المغربي موفقًا أمام المرمى رغم الفرص التي أتيحت له، فما كان من النادي إلا التضحية بمدرب الفريق مارتن لاسارتي (إقالته)، مع تأكيد الإعلامي أحمد شوبير، على موافقة إدارة النادي على تسريح أزارو والمجيء بمهاجم أجنبي جديد.

لكن مصادر إعلامية مصرية، أكدت اليوم الأحد، أن النادي الأهلي لم يتوصل بأية عروض من أجل وليد أزارو، وبالتالي بقاؤه "وارد جداً"، خاصةً مع تسجيله في "اللائحة الأفريقية".

لكن ذات المصادر أشارت لإمكانية انتقاله قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، شرط التوصل بعرض جيد يُساعد النادي الأهلي على التعاقد مع بديلٍ له (بتكلفة لا تقل عن 1،5 مليون دولار).

يُذكر أن أزارو نشر صورة على حسابه في انستجرام منذ قليل، معبرًا عن سخريته من التقارير المتداولة حول رحيله عن الأهلي المصري، أو كسخريةٍ من الانتقادات الموجهة إليه باستمرار.

طاغات متعلقة