دي يونج يُجيب عن السؤال الأهم بشأن "معضلة" مشاركته في وجود بوسكيتس - El botola - البطولة

دي يونج يُجيب عن السؤال الأهم بشأن "معضلة" مشاركته في وجود بوسكيتس

فاروق عصام (البطولة)
03 شتنبر 2019على الساعة20:52

كُرِم متوسط ميدان نادي "فرينكي دي يونج"، نتيجة المستوى المبهر الذي قدمه رفقة ناديه السابق أمستردام، خلال منافسات الدوري الهولندي في الموسم الماضي، بجائزة لاعب الموسم في هولندا، أثناء حفل سنوي أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام.


والتحق صاحب الـ21 عامًا بتشكيلة منتخب بلاده، من أجل خوض غمار الأجندة الدولية الجارية، ولكن نظرًا للجائزة التي حصل عليها، تم السماح له بالحديث مع وسائل الإعلام لبعض الوقت في التدريبات.



وكان أبرز الأسئلة التي وجهت لنجم البلاوجرانا، هو موقفه بعد تغيير مركزه مع البارسا، فبعدما كان يلعب في أياكس كلاعب وسط يحضّر اللعب من المناطق الخلفية، أقرب لدور لاعب الارتكاز، تحوّل في الكامب نو، إلى لاعب وسط مهاجم، بسبب حجز "سيرجيو بوسكيتس" لهذا المكان في دائرة وسط الميدان.


وأجاب فرينكي على هذا السؤال قائلاً "يتوجب عليّ أن أتطور بخصوص تمركزي في الملعب، والأدوار التي أقدمها، أنا سعيد بالمشاركة، والأهم بالنسبة لي أن أبقى محافظاً على مكاني داخل تشكيلة الفريق".


وبشأن المطالب المستمرة بالأهداف والتمريرات الحاسمة علق "الجماهير دائمًا تنظر لعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة، ولكن كرة القدم أعقد كثيرًا من ذلك".


ثم تابع "أنا لاعب جديد وسط المجموعة، لعبت أول ثلاث مباريات، على الرغم من امتلاكنا للاعبين كثر في وسط الميدان، ولكني أريد تقديم أداءًا أفضل من الذي قدمته خلال المباريات الأولى".



أخبار ذات صلة