كومان يتحدث عن "وسائل" المغرب لإقناع إيحاتارن.. ويكشف "الطريقة" التي سيتبعها معه - البطولة

كومان يتحدث عن "وسائل" المغرب لإقناع إيحاتارن.. ويكشف "الطريقة" التي سيتبعها معه

البطولة
03 شتنبر 2019 على الساعة 13:47

ج. ف (البطولة)

عاد مدرب المنتخب ، رونالد كومان، للحديث عن "الاختيار الدولي" للاعب ، محمد إيحاتاران، وكشف عن توقعه بعدما رفض الدعوة للالتحاق بـ، مع تأجيل موعد الحسم في قراره حول البلد الذي سيمثله.

وأثار كومان استياء بعض اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة ومن ضمنهم نجم ، حكيم ، حين وجّه إليهم اتهامات بالحصول على مبالغ مالية من الجامعة المغربية لكرة القدم من أجل اختيار ، وقال بأن هذا وارد في ملف اللاعب .

ثم حاول كومان تفسير تصريحاته الماضية وقال في مؤتمر صحافي عقده بالأمس: "حاولت التذكير فقط بما يحدث من أشياء في محيطنا ونحن لا نفعلها... لم أقل بأنهم يدفعون المال للاعبين، بل أردت القول بأن هناك ضغطًا كبيرًا تُمارسه بلدان أخرى على اللاعب قبل اختياره الدولي"


وتابع حديثه عن الطريقة التي سيتبعها مع إيحاتارن: "نريد إقناعه على أساس التواصل الجيد مع إيندهوفن وعائلته. أنت تتحدث عن لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ونحن ندرك أن الاختيار سيكون صعبًا بالنسبة له..."

كما أوضح قائلاً: "نحاول توجيه الأمور، وهذا لا يتعلق بالمغرب أو بلد آخر، فهم يحاولون أيضًا الحصول على اللاعب ليُمثّل بلدهم بوسائل أخرى، سواءاً كان ذلك بالمال أو بالذهاب إليه في التدريبات (مع إيندهوفن)، أو استخدام لاعبين دوليين آخرين من أجل إقناعه بالاختيار"

ثم اختتم كلامه بالكشف عن توقعه بعد قرار إيحاتارن برفض الدعوة لتمثيل المنتخب الهولندي للشباب: "هذا لا يعني أي شيء. هناك صعوبات كبيرة لاتخاذ القرار، ونحن سنساعده في ذلك بالتواصل مع نادي إيندهوفن."

أخبار ذات صلة