كومان يستشهد ببدايته مع برشلونة للدفاع عن دي ليخت - El botola - البطولة

مدرب هولندا رونالد كومان والمدافع دي ليخت

كومان يستشهد ببدايته مع برشلونة للدفاع عن دي ليخت

رويترز
03 شتنبر 2019على الساعة10:05

قال رونالد كومان مدرب المنتخب لكرة القدم إنه لا توجد لديه أي شكوك بشأن إمكانيات المدافع الشاب ماتياس دي ليخت، على الرغم من مشاركته الأولى غير المقنعة في مع هذا الأسبوع.


وأكد كومان أنه سيشرك المدافع البالغ عمره 20 عاما، في التشكيلة الأساسية عندما تلعب هولندا ضد ألمانيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 في هامبورج يوم الجمعة.


وتعرض دي ليخت، المنتقل من أياكس أمستردام في يوليو/ تموز، لانتقادات كبيرة بسبب أخطائه في فوز يوفنتوس الصعب 4-3 على نابولي يوم السبت.


وتقدم حامل اللقب 3- 0 قبل أن ينتفض نابولي ويدرك التعادل، لكن الفريق القادم من تورينو كان محظوظا بخطف الانتصار بفضل هدف عكسي.


وتساءل كومان في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين "لماذا كل هذه الضجة؟.. عانى من فترة سيئة مع (هيرفينج) لوزانو ولم ينجح الأمر كما كنا نود من أجله لكننا نتسرع في طلب إجراء تغييرات".


وأضاف كومان المدافع السابق في إشارة إلى بدايته مع برشلونة الإسباني قبل أن يقوده إلى لقب كأس أوروبا "يمكن أن أريكم قصاصات صحفية من مشاركتي الأولى مع برشلونة والتي خسرتها 2-0 وكتبوا ماذا جلبنا الآن؟".


وتابع: "أريد منح لاعبي فريقي الثقة لذا موقفنا لم يتغير.. دي ليخت سيلعب في الدفاع.. من الواضح أنه بحاجة للوقت للتأقلم (في الدوري الإيطالي) وهذا يتطلب وقتا".


وتلعب هولندا ضد إستونيا يوم الاثنين المقبل في تصفيات بطولة أوروبا 2020.

أخبار ذات صلة