حوار | غريزمان يقول كل شيء: اللعب مع ميسي وقدوم نيمار وأهداف برشلونة هذا الموسم...

أجرى النجم الفرنسي ، الوافد الجديد على التركيبة البشرية لنادي ، مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

اللاعب الذي كلف البارسا 120 مليون يورو (شرطه الجزائي مع )، كشف مجموعة من التفاصيل، المتعلقة بانتقاله لـ"كامب نو"، وفيما يلي أبرز ما جاء في حوار أنطوان:


* كيف تمر أيامك الأولى في برشلونة؟: "بشكل جيد جدا، مع الكثير من الضغط لتحقيق كل شيء. أردت إنهاء عطلتي، وبدء هذا التحدي الجديد. والحقيقة هي أنه في غرفة تبديل الملابس، استقبلوني بشكل جيد... وأنا أستمتع في الوقت الحالي...".

* نحن من الخارج، نرى أن الأسابيع الأخيرة كانت صعبة بالنسبة لك، كيف عشتها؟: "بعد أن تمت الصفقة، اتصلت بوالدتي وكنت أبكي من شدة الفرح، لأن كل شيء قد حسم. حينها كنت مع عائلتي، وكانت لحظات رائعة".


* قبل انتقالك، التقارير كانت تؤكد أن نجوم برشلونة، يرفضون قدومك، كيف وجدت الاستقبال بعد قدومك؟: "لا، لا، الحقيقة هي أن الاستقبال كان رائعا. أعلم أنه سيقفون بجانبي إذا واجهت أية مشاكل. في إحدى الأيام الماضية تناولت وجبة العشاء مع خوردي ألبا، وهذه هي التفاصيل التي تساعدني على الشعور بأنني بخير، واكتساب الثقة في المجموعة".

* الفريق يضم أسماء، كأنك في لعبة فيديو: سواريز، ميسي، ديمبيلي، دي يونغ: "لدينا فريق جيد ولاعبون كبار، ثم يبقى المدرب هو المسؤول عن تحديد الأسماء التي ستلعب. سنكون مستعدين في كل لحظة للاستمتاع، وإسعاد الناس وأنفسنا".


* أنت تلعب بحرية في الملعب، وباقي الزملاء هم من يتأقلمون مع طريقة لعبك، كيف ترى الأمور الآن وأنت ستلعب مع ميسي، طريقة لعبك ستتغير من دون شك: "أريد مشاهدته كيف يشتغل كل يوم، وكيف تمر التدريب معه، ثم سأحاول الاستفادة منه، كي يكون هناك تفاهم بيننا، سواء داخل أو خارج الملعب. سأكون هنا مستعدًا لأي شيء، سواء لمساعدته، أو مساعدة النادي، أو مساعدة باقي اللاعبين".


* قلنا أن الفريق يشبه ألعاب الفيديو، كيف ستصبح الأمور إذا تم التعاقد مع نيمار؟: "الأمور ستصبح أكثر صعوبة على المدرب، وستكون تنافسية كبيرة داخل المجموعة. إنه (نيمار) لاعب كبير. سنرى ما الذي سيحدث".

* هل أنت قلق بخصوص اليوم الذي ستعود فيه للعب في "واندا" كخصم؟: "لا، أعلم أنني سأتعرض لصافرات الاستهجان، وهذا جزء من كرة القدم. لقد أحبوني بشكل كبير، وحين يرحل شخص عنهم، فذلك يجعلهم يشعرون بالألم. مثل ما حدث لي بعد رحيلي عن ريال سوسييداد، زيارتي الأولى لم تكن سهلة. لكن ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد سيبقيان في قلبي إلى الأبد، لأنهم أعطوني الشيء الكثير".


* ما هو هدف النادي هذا الموسم؟: "إذا سألت الجماهير، سيقولون 'الثلاثية'. نفس الشيء بالنسبة للإدارة واللاعبين، وأنا أيضا. لدينا فريق للفوز بكل شيء. هذا شيء صعب، لكن علينا العمل من أجله".

أهم الأخبار

آخر المستجدات