ساعات قليلة تفصل برشلونة عن الإعلان عن قدوم "نجم" جديد - El botola - البطولة

ساعات قليلة تفصل برشلونة عن الإعلان عن قدوم "نجم" جديد

وكالات: إ.ف.ي
30 يونيو 2019على الساعة19:55

ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأحد، أن 24 ساعة فقط تفصل المهاجم الفرنسي عن الانضمام إلى ، في صفقة طال انتظارها، لا سيما بعدما أعلن اللاعب رحيله عن .


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ينتظر تراجع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان (28 عاما)، اعتبارا من يوم غد الإثنين، الموافق للأول من يوليو إلى 120 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة قد ينتظر حتى نهاية الأسبوع ليعلن عن ضم جريزمان، وللأسبوع التالي ليقدمه.


وبحسب صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن جريزمان سيوقع عقدا مع برشلونة يمتد حتى عام 2024، وسيبلغ أجره 17 مليون يورو سنويا، ليبدأ مرحلة جديدة في  بعد وأتلتيكو مدريد.


يذكر أن جريزمان اقترب العام الماضي من الانتقال لبرشلونة، وعقب أشهر من الشكوك حول مستقبله، وما إذا كان سينتقل للبرسا أم لا، فضلا عن مفاوضات انتهت بشبه التوصل لاتفاق مع ممثليه حول شروط انضمامه للبلاوجرانا الذي كان مستعدا لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، أعلن جريزمان أنه قرر البقاء مع أتلتيكو الذي جدد له عقده.


وعندما زار الكامب نو للمرة الأولى عقب هذا الإعلان الذي كشف عنه من خلال فيديو بعنوان "القرار"، تعرض المهاجم لصافرات استهجان من جماهير البرسا في كل مرة كان يلمس فيها الكرة أثناء مباراة الأتلتي أمام برشلونة ضمن منافسات الليجا في "كامب نو".