"فيديو" فجر يصل الصحافة العالمية.. "آس" تتناول "سخريته" من حمد الله وتؤكد: "الجدل كبير في المغرب"! - El botola - البطولة

"فيديو" فجر يصل الصحافة العالمية.. "آس" تتناول "سخريته" من حمد الله وتؤكد: "الجدل كبير في المغرب"!

جمال ملكي - البطولة
16 يونيو 2019على الساعة16:05

وصلت "قضية" ، إلى الصحافة العالمية، وقد تناولت صحيفة "آس" الإسبانية، عبر موقعها الرسمي، الفيديو الذي نشره ، عبر حسابه الرسمي على "إنستاغرام".


وكان لاعب نادي الفرنسي، قد نشر مقطع فيديو، يظهر فيه هو وزميله نبيل درار، يرقصان على أغنية "bye bye" (وداعا)، وترى صحيفة "آس"، أنها طريقة للسخرية من حمد الله، الذي غادر معسكر يوم الخميس.

وكتبت "آس": "نادرا ما ترى مثل هذه الخطوة القبيحة لزميل (لك): الفيديو المثير للجدل الذي قام فجر بحذفه"، هكذا علقت الصحيفة المدريدية، على الفيديو الذي نشره فيصل فجر، ثم بعدها قام بحذفه، مؤكدة أنه "اضطر" إلى حذفه "بعد الجدل الذي أثير في المغرب بسبب الاستهزاء بحمد الله الذي غادر المنتخب".


وأشارت "آس"، أن سبب رحيل حمد الله هو تعرضه للإصابة، لكنها أكدت "أن العديد من المصادر تزعم بأن الإصابة ليست خطيرة، وأن المهاجم قد غادر المعسكر كونه يشعر أنه منفصل عن المجموعة"، مؤكدة أن هذه القضية أحدثت "جدلا كبيرا في المغرب".

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، كان قد أكدت في بلاغ، أن حمد الله مهاجم السعودي، غادر معسكر "الأسود"، بسبب إصابة في أسفل الظهر، لكن اللاعب ظهر في مقطع فيديو وهو يخوض تداريب شاقة.

أخبار ذات صلة