تعليقات المغاربة تنسف "حجة الإصابة".. وتُذكّر حمد الله بموقف كالينيتش! - El botola - البطولة

مهاجم المنتخب الوطني عبد الرزاق حمد الله / عدسة: إدريس اليمني

تعليقات المغاربة تنسف "حجة الإصابة".. وتُذكّر حمد الله بموقف كالينيتش!

عادل الداودي - البطولة
13 يونيو 2019على الساعة16:51

(البطولة)

تباينت آراء الشارع المغربي حول قضية خروج المهاجم من معسكر ، قبل أسبوع من انطلاق .

وأكدت مصادر متطابقة أن مهاجم النصر قرر مغادرة معسكر الأسود بسبب عدم اندماجه مع المجموعة وتعرضه لبعض المضايقات والمشاحنات الكلامية مع أحد زملائه.

كما كشفت مصادر مقربة من محيط المنتخب الوطني لـ"البطولة"، عن بعض ما دار في الكواليس رغم صدور بيان رسمي من الجامعة يؤكد معاناة اللاعب من الإصابة!

وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن حمد الله طلب من هيرفي رونار ارتداء القميص رقم 9، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي، كما امتعض مهاجم من الأجواء السائدة داخل المنتخب الوطني، ومازاد من تأجيج غضبه هو انتزاع زميله فيصل فجر لكرة ضربة الجزاء في مباراة غامبيا.

ولتفسير "حجة الإصابة" .. تؤمن فئة عريضة من محبي المنتخب المغربي بأن الجامعة لم تجد حلاً لتعويض حمد الله سوى الإعلان عن إصابته وإشراك إسم بديل له في اللائحة (إصابة اللاعب هي الحالة الوحيد التي يوافق فيها الاتحاد الأفريقي على تعويضه قبل أيام من انطلاق البطولة).

وانتظر الكثيرون ظهور حمد الله مع الأسود في كأس أفريقيا بعد تألقه اللافت مع النصر السعودي، لكن عودته إلى النخبة الوطنية لم تكن موفقة، ليقرر مغادرة المعسكر وسط تعليقات تقول: "حمد الله لاعب رئيسي في المنتخب. لاعب موهوب مثله يجب أن يحظى بقيمة كبيرة في الفريق، خاصةً وأنه منضبط على عكس زميله..."


وتبادل المغاربة الآراء والتعليقات حول قضية انسحاب حمد الله من معسكر المنتخب الوطني، وحاول البعض منهم استحضار بعض الأمثلة من الماضي القريب كالمهاجم نيكولا كالينيتش، الذي رفض المشاركة كبديل في أول مباراة لكرواتيا في مونديال 2018، ليتم استبعاده من القائمة عقاباً له ويُتوج منتخب بلاده كوصيف للبطل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة