القميص رقم "9" وأشياء أخرى .. أسباب مغادرة حمد الله لمعسكر "الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت مصادر مقربة من محيط لـ"البطولة"، عن بعض ما دار في كواليس قضية مغادرة لمعسكر "أسود الأطلس"، وغيابه المؤكد عن نهائيات ، والذي قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنه نتيجة تعرض اللاعب للإصابة.


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن مهاجم السعودي طلب من الناخب الوطني، ، ارتداء القميص رقم 9، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي، ذلك أن هذا الرقم يرتديه الجناح ، لاعب الإنجليزي، منذ مدة.


ذات المصادر، أشارت إلى أن حمد الله امتعض من الأجواء السائدة داخل المنتخب الوطني، ومازاد من تأجيج غضبه هو انتزاع زميله لكرة ضربة الجزاء في مباراة ، يوم أمس الأربعاء، علما أن لاعب الفرنسي هو المكلف الأساسي بهذه المهمة داخل كتيبة "الأسود".

وتسود داخل معسكر المنتخب الوطني قناعة قائمة على الحفاظ على الروح الجماعية بين أفراد المجموعة، وفق نفس المصادر، بعد الثلاث سنوات التي قضاها اللاعبون سويا تحت إشراف الفرنسي رونار.


وكان حمد الله قد وقع على عروض مبهرة للغاية في الموسم المنقضي حديثا، بتصدره لائحة هدافي الدوري السعودي، وفرض نفسه كأحد الأسماء اللامعة في المشهد الكروي قاريا ودوليا.


تجدر الإشارة إلى أن جامعة الكرة أعلنت أن "الثعلب" قد قرر تعويض إبن "القرش المسفيوي" بالظهير كريم باعدي، لاعب حسنية أكادير.

أهم الأخبار

آخر المستجدات