أزمة في مصر.. فريق عملاق على وشك الانسحاب من الدوري

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


ضرب الاتحاد المصري لكرة القدم عرض الحائط ببيان النادي الأهلي الذي هدد فيه بالانسحاب من الدوري في حالة تأجيل أي مباراة له أو لغريمه نادي الزمالك لما بعد بطولة الأمم الأفريقية.


وطالب مجلس إدارة المارد الأحمر منذ أيام لجنة المسابقات بمراجعة جدول الدوري تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص في وجهة نظرها، وقام المجلس بتشكيلة لجنة من الأندية التي أيدته في اقتراحه.


وكانت نتيجة اجتماعات مسئولي الأهلي بقيادة رئيس النادي "محمود الخطيب" إصدار بيانًا شديد اللهجة تضمن عدة مواد كان أهمها انسحاب حامل اللقب من البطولة في حالة استمرارها لما بعد بطولة الأمم الأفريقية.



ورد الاتحاد المصري ببيان مشابه رفض فيه اقتراح الأهلي، وأكد استمرار الجدول الذي أرسله للأندية قبل فترة، وهذا مراعاة لمعسكر المنتخب المصري الذي سيقام قبل الكان بأسبوعين.



وبعد بيان الاتحاد المصري باتت وسائل الإعلام المصرية تنتظر ردة الفعل الحمراء، وصدور قرار رسمي بالانسحاب من المسابقة كما أعلن مجلس الإدارة.


يذكر أن النادي الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري ولا يزال يتبقى له مباراتين قبل انتهاء المسابقة ضد المقاولين والزمالك، أما بطل الكونفدرالية الأفريقية فيتبقى له خمسة مباريات.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...