الأهلي المصري لـ"البطولة": "لابا كودجو خارج حِساباتنا في الميركاتو" - El botola - البطولة

لابا كودجو

الأهلي المصري لـ"البطولة": "لابا كودجو خارج حِساباتنا في الميركاتو"

أيوب رفيق (البطولة)
11 ماي 2019على الساعة00:54

أيوب رفيق (البطولة)

تفاعلاً مع الأنباء الإعلامية التي أشارت إلى دخول الطوغولي ، مهاجم ، ضمن دائرة اهتمام النادي ، نفى رئيس إدارة الإعلام بالنادي المصري، جمال جبر، انخراط مسؤولي الفريق الأحمر في أي مفاوضات مع اللاعب، مُشيراً إلى أن هدَّاف الـ"RSB" خارج حسابات النادي في الصيف المقبل. 


وقال جمال جبر، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن مسؤولي النادي وأفراد طاقمه الفني مقتنعون بالتركيبة البشرية التي يتوفرون عليها في الشِّق الهجومي، بتواجد العديد من الأسماء القادرة على تقديم الإضافة بحسبهم، على رأسهم المغربي وزميله مروان محسن. 


وجاء في حديث ممثل "نادي القرن" لـ"البطولة": "لابا كودجو لاعب جيد للغاية، لكن ليس هناك أي تفاوض بينه وبين النادي الأهلي من قريب ولا من بعيد، هو خارج حساباتنا الفنية". 


"لدينا مهاجمين مميزين، مثل وليد أزارو الذي يُعتبر من بين الأفضل، وكذلك جونيور أجايي، ومروان وصلاح محسن اللذيْن يحملان الصفة الدولية، نملك كذلك حسين الشحات القادم من العين الإماراتي"، يُتابع المتحدث نفسه. 


وينتهي عقد كودجو مع "فارس الشرق" مع متم الموسم الكروي الجاري، في الوقت الذي يتم فيه تداول إسمه على نطاق واسع في وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية، كونه مرشحاً لخوض تجربة احترافية جديدة.


ويستعد كودجو لنهائي "" الذي سيخوضه نهضة بركان أمام المصري، يوميْ الـ19 والـ26 من شهر ماي الجاري، كذهاب وإياب، في استحقاق يطمح فيه ممثل الكرة المغربية لكسبه والظفر به. 

أخبار ذات صلة