بونو أصبح من أولويات ليغانيس في سوق الانتقالات.. وصفقته قد تتعدى 5 ملايين يورو - El botola - البطولة

حارس جيرونا ياسين بونو

بونو أصبح من أولويات ليغانيس في سوق الانتقالات.. وصفقته قد تتعدى 5 ملايين يورو

عادل الداودي - البطولة
26 ماي 2019على الساعة16:58

(البطولة)

أكد الحارس ، ياسين بونو، رغبته في الرحيل عن مع نهاية الموسم، وجاء ذلك في مقابلة له مع شبكة "بي إن سبورت" إثر سقوط فريقه إلى.

وكشفت إحصائيات الموسم المُنقضي من عن حلول ياسين بونو في صدارة قائمة الحُراس الأكثر تصدياً للكرات، مُتفوقاً على أسماء وازنة مثل يان أوبلاك، حارس أتليتيكو مدريد ومارك تير شتيغن، حارس برشلونة.

وأشارت صحيفتا "ماركا" و "إل ديسماركي" أن الحارس المغربي المرتبط بعقدٍ مع جيرونا حتى 2021، يحظى باهتمام التركي وبعض الأندية الإسبانية، وعلى رأسها نادي .

وتناقلت الصحف الإسبانية هذا الخبر مؤكدةً أن بونو هو "الخيار الأول" لتأمين شباك ليغانيس في الموسم المقبل، خاصةً مع اقتراب رحيل الحارس الأول للفريق، إيفان كويلار، وصعوبة تمديد فترة استعارة الحارس الأوكراني، أندري لونين، من ريال مدريد.

ومن جهتها، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مبلغ 5 ملايين يورو قد يكون كافياً لنقل بونو من جيرونا إلى إحدى الأندية المهتمة به والتي ظهر منها إسمان حتى الآن: فنربخشة وليغانيس.

يُذكر أن حارس المنتخب المغربي كان حاضراً في المدرجات المكشوفة من ملعب الأمير مولاي عبد الله، حيث ساند الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي (1-1)، ضمن ذهاب نهائي أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة