أديبايور: "مورينيو ثار في وجه كريستيانو... هذا هو الفرق بينه وبين فينغير" - البطولة

أديبايور: "مورينيو ثار في وجه كريستيانو... هذا هو الفرق بينه وبين فينغير"

هيئة التحرير
26 أبريل 2019 على الساعة 12:33

قارن التوغولي ، بالمقارنة بين الفرنسي ، والبرتغالي ، مؤكدا أن الفرق بينهما، هو أن الأول يتعامل بهدوء، في حين أن الثاني عصبي وينفعل داخل مستودع الملابس.

وأجرى أديبايور، مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "فينغير شخص هادئ، ومورينيو ليس كذلك. أتذكر في إحدى المباريات مع ، كنا منهزمين 2-1، ولعبنا بشكل سيء، وهينري كان كالمجنون. حين ذهبنا إلى مستودع الملابس بين الشوطين، دخل فينغير وطالبنا بالهدوء، وأخبرنا أن نسبة الاستحواذ كانت في صالحنا 65%، وقمنا بـ 25 تسديدة، فرد عليه هينري: 'أهذا هو الأهم؟ إننا ننهزم'. هذا هو الفرق الكبير بين الاثنين (مورينيو وفينغير)".

وليوضح الفارق بين مورينيو وفينغير، كشف أديبايور عن لحظة، ثار فيها 'السبيشل وان' في وجه ، علما أن التوغولي لعب في صفوف لمدة 6 أشهر، كمعار، سنة 2011.

وقال لاعب إسطنبول باشاك شهير التركي: "أتذكر إحدى المباريات مع ريال مدريد، أنهينا الشوط الأول متقدمين بنتيجة 3-0 (أمام ملقا، المباراة انتهت بفوز الميرينغي 7-0)، وبين الشوطين، مورينيو دخل مستودع الملابس غاضبا. بدأ في ركل الثلاجات، والتلفاز، وقام برمي المياه... وانتقد الفريق بأكمله".


وأضاف: "في إحدى المرات، كريستيانو سجل 'هاتريك'، لكن مورينيو كاد أن يقتله بسبب العتاب، وقال له: 'الكل يقول أنك الأفضل في العالم، لكنك تلعب بشكل سيء، برهن لي أنك الأفضل'".


أخبار ذات صلة