المغاربة منبهرون بـ"حفل القرعة".. والبعض يتذكر بأسى "مونديال الأندية 2013"! - البطولة

المغاربة منبهرون بـ"حفل القرعة".. والبعض يتذكر بأسى "مونديال الأندية 2013"!

عادل الداودي - البطولة
12 أبريل 2019 على الساعة 21:00

(البطولة)

خطف "سفح الأهرامات" الأنظار لحظة إجراء قرعة ، والتي أسفرت عن وقوع في مجموعة صعبة إلى جانب و و.

وانبهرت الوفود التي حلّت بمصر بالتنظيم والأمن اللذان رافقا تنظيم القرعة، كما أبدى الجميع انجذابه للاحترافية التي تم تقديم الحفل من خلالها، كما عبّر الأغلبية عن تفاؤلهم بالمشاركة في أفضل نسخة في تاريخ كأس أمم أفريقيا على أرض الفراعنة.

ورغم اختلافاتهم السياسية والكروية، اتفق المصريون على شيء واحد في أمسية الجمعة، أن حفل تنظيم القرعة كان رائعاً بكل المقاييس، ما دفع الكثيرين للاعتزاز بالانتماء للوطن.

أما المغاربة الذين تابعوا القرعة على الشاشة، فقد تهكموا على "حظ المنتخب" بالوقوع في "أصعب مجموعة" في البطولة المقبلة، وبدأ الكثير منهم بإجراء الحسابات والمعادلات التي قد تؤهل "أسود الأطلس" للدور الثاني أمام جنوب إفريقيا وساحل العاج وناميبيا.

كما عبّر المغاربة أيضاً عن إعجابهم بحفل القرعة والذي تم تنظيمه على "سفح الأهرامات"، وأبدعت مصر في تقديم صورة جيدة للعالم قبل شهرين من انطلاق الحدث الكروي القاري.


وحاول بعض المغاربة إجراء مقارنة مع مستوى التنظيم في مصر، حيث تم منح أهمية وقيمة كبيرة لحفل من حجم "قرعة البطولة"، وتذكروا في المقابل هفوات المسؤولين أثناء تنظيم أحداث كبرى في المملكة، كحفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2013.

طاغات متعلقة