بوميل لـ"البطولة": "بعد كل منافسة كبرى .. غالبا ما تكون هناك تغييرات في المنتخبات" - El botola - البطولة

باتريس بوميل

بوميل لـ"البطولة": "بعد كل منافسة كبرى .. غالبا ما تكون هناك تغييرات في المنتخبات"

أيوب رفيق (البطولة)
11 أبريل 2019على الساعة22:27

أيوب رفيق (البطولة)

قال باتريس بوميل، مساعد مدرب ، إن المنافسات الكروية الكُبرى مثل غالباً ما تَعْقُبها تغييرات على مستوى "المنتخبات"، مُشدِّدأً في الوقت نفسه على ارتياحه في المغرب ورغبته في مواصلة المشوار لمساعدة "الأسود" على التطور والتقدُّم إلى الأمام. 


وأوضح الفرنسي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "بعد كل منافسة كروية مثل كأس أمم إفريقيا، غالبا ما تكون هناك تغييرات كبرى في المنتخبات. أنا أحب المغرب، وأحب هذه المجموعة من اللاعبين وهدفي الاستمرار في العمل لإحراز التطور دائماً". 


"أريد ترك بصمة جميلة، والمستقبل سيُخبرنا بكل شيء، أنا مُستعد ومتحمس"، يُضيف بوميل، الذي جاور رونار في عدة تجارب من بينها الإشراف على منتخبيْ زامبيا والكوت ديفوار، اللذيْن توجا بمنافسة كأس أمم إفريقيا سنتيْ 2012 و2015. 


ويستعد بوميل إلى جانب كل من هيرفي رونار ومصطفى حجي، بالإضافة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لحضور مراسيم سحب قرعة كأس أمم إفريقيا 2019، يوم غد الجمعة، بمنطقة "الأهرامات"، في الديار المصرية.


وكان الطاقم التقني الحالي لـ"أسود الأطلس" قد قاد المنتخب الوطني في النسخة السابقة من "الكان" بالغابون؛ حيث أُقصي من ربع نهائي المنافسة على يد المنتخب المصري، علما أنه تأهل من المجموعة التي ضمَّت الكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية ثم التوغو.

أخبار ذات صلة