"سبب غريب" يُلْحِقُ حمزة منديل بالفريق الثاني لشالكه04 - El botola - البطولة

حمزة منديل

"سبب غريب" يُلْحِقُ حمزة منديل بالفريق الثاني لشالكه04

أيوب رفيق (البطولة)
07 أبريل 2019على الساعة19:25

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن السَّبب الرئيسي الذي أبعد المغربي ، مدافع ، عن الفريق الأول لـ"الأزرق الملكي"، وأدى إلى إلحاقه بفريق أقل من 23 سنة، بإيعاز من مدربه هوب ستيفنز، ليغيب بذلك عن لقاء ، يوم أمس السبت، برسم الجولة الـ28 من "". 


وقالت الجريدة الألمانية الذَّائعة الصّيت، إن صاحب الـ21 سنة تخلِّف عن موعده مع طبيب الأسنان، دون أن يُخطره ويبُلغِّه باعتذاره عن القدوم، رغم أن العيادة الطبية مدَّدت أوقات عملها من أجل السماح للمغربي بالخضوع للعلاج. 


وأشار نفس المصدر الإعلامي إلى أن مدرب شالكه04 توصَّل بهذا المُعطى وطلب من إدارة النادي مُعاقبة منديل، وإنزاله إلى الفريق الرديف، في خطوة يُريد من ورائها ستيفنز التأكيد على أن الانضباط والالتزام من أعمدة الاشتغال داخل القلعة الملكية. 


وكان ستيفنز قد صرَّح، قبل لقاء فرانكفورت، الذي خسره شالكه بهدفيْن لهدف: "كل شخص يحصل على فرصة ثانية، منديل يتدرب مع فريق أقل من 23 سنة لأسباب تأديبية، لكن الباب مفتوح أمامه دائماً للعودة إلى الفريق الأول". 


وفي أول موسم له بمسابقة "البوندسليغا"، لم يُفلح المغربي، لحدود الآن، في تقديم الإضافة، وترك بصمته في المقابلات التي يُشارك فيها، شأنه شأن مواطنه أمين حاريت، بالتزامن مع أزمة النتائج التي يمر منها الفريق الألماني.

أخبار ذات صلة