بعد سُباتٍ عميق .. هل تُشكِّل موقعة "أليانز أرينا" بوابة العودة لحاريت ومنديل؟ - El botola - البطولة

أمين حاريت وحمزة منديل

بعد سُباتٍ عميق .. هل تُشكِّل موقعة "أليانز أرينا" بوابة العودة لحاريت ومنديل؟

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2019على الساعة12:24

يتأهب نادي للحلول ضيفاً على ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، ضمن الجولة الـ21 من ، في مواجهة قد يُشارك فيها اللاعبان المغربيان أمين حاريت و من جانب الأزرق الملكي. 


ويُقبل "" على هذه المباراة وهما لا يمضيان أفضل أوقاتهما، خاصة أن اللاعبيْن لم يُشاركا ولو لدقيقة واحدة مع الفريق الألماني منذ شهر دجنبر المنصرم، سواء للإصابة أو لاختيارات فنية من طرف المدرب دومينيكو تيديسكو. 


وتورَّط الإسمان في مسألة عدم الانضباط، بعدما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أنهما خرجا للسهر بإحدى العلب الليلية عقب لقاء ، شهر دجنبر، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن ، إلى جانب لاعبين آخرين، رغم تكبد فريقهم للهزيمة. 


ويعود آخر لقاء خاضه منديل إلى مواجهة لوكوموتيف موسكو، في الـ11 من شهر دجنبر، لحساب دوري أبطال أوروبا، وذلك لمدة 16 دقيقة فقط، قبل أن تلحق به الإصابة وتُبعده عن مباريات أخرى، ثم تأتي الاختيارات الفنية لتحول دون مشاركته في عدة مقابلات. 


ذات الأمر ينطبق على حاريت، الذي تُعد مواجهة باير ليفركوزن، في تاريخ 19 دجنبر، آخر مشاركة له مع الفريق الألماني، ليتعرض بعد ذلك لإصابة أبعدته عن الملاعب، بالإضافة إلى قرار فني نابع من عدم تقيده بالضوابط الأخلاقية. 


ويتواجد المغربيان أمام حتمية استغلال أي فرصة ستُتاح لهما في لقاء اليوم، ذلك أن كافة الأنظار ستكون مُوجَّهة إلى ملعب "أليانز أرينا"، في سبيل استعادة مكانتهما ضمن كتيبة تيديسكو والتَّكفير عما اقترفاه من انخفاض في المستوى وخروج عن النص هذا الموسم.