مدرب شالكه04: تحدثنا كثيراً إلى حاريت .. الأمر مُرتبط به الآن - Elbotola - البطولة

أمين حاريت ودومينيكو تيديسكو

مدرب شالكه04: تحدثنا كثيراً إلى حاريت .. الأمر مُرتبط به الآن

أيوب رفيق (البطولة)
01 فبراير 2019على الساعة13:07

أيوب رفيق (البطولة)

أكد مدرب ، دومينيكو تيديسكو، أن لاعبه المغربي أمين حاريت يزخر بإمكانيات فنية ومؤهلات كروية عالية للغاية، مُشدِّداً في ذات الوقت على ضرورة تحلي اللاعب بالانضباط والجدية، بعد الانفلاتات التي وقَّع عليها في الشطر الأول من الموسم الجاري.


وقال تيديسكو الحامل للجنسيتيْن الألمانية والإيطالية، في حديثه إلى وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة: "أمين لديه إمكانيات هائلة للغاية، لقد تحدثنا إليه كثيراً. نتمنى أن يستطيع تقديم أداء جيد. لكن الأمر مُتعلق به، لقد اشتغل بجد في الأسابيع الأخيرة".


ولم يُفلح صاحب الـ21 سنة في البصم على عروض جيدة هذا الموسم، بالنظر إلى عدة مصاعب شخصية عاشها، انطلاقا من حادثة السير المُميتة التي ارتكبها بمدينة مراكش، شهر يونيو المنصرم، ووصولاً إلى فقدان تركيزه على ما هو كروي وتحويله إلى ما هو بعيد عن مجال كرة القدم.


وارتبط مصير حاريت بإمكانية رحيله عن صفوف الأزرق الملكي، في الميركاتو الشتوي الفارط، حتى أن وسائل إعلام ألمانية قالت إن شالكه أحال اللاعب على سوق الانتقالات، غير أن المغربي ظل في الفريق في آخر المطاف، مُستمراً معه إلى غاية نهاية الموسم الجاري على الأقل.


ويظل المغربي مُطالباً بالظهور بوجهٍ جديد ومُختلف في الشطر الثاني من الموسم، بحكم الاستحقاقات الهامة التي تنتظر فريقه، أبرزها ثمن نهائي أمام وكذلك ضرورة تحسين المركز ضمن سلم ترتيب

أخبار ذات صلة