مدرب شالكه يُنبِّهُ حاريت ويكشف له "مِفتاح النَّجاح" - El botola - البطولة

أمين حاريت ودومينيكو تيديسكو

مدرب شالكه يُنبِّهُ حاريت ويكشف له "مِفتاح النَّجاح"

أيوب رفيق (البطولة)
21 يناير 2019على الساعة13:47

أيوب رفيق (البطولة)

دعا مدرب ، دومينيكو تيديسكو، لاعبه المغربي أمين حاريت، إلى التحلي بالكثير من الاحترافية والمهنية، والاشتغال على هذا الجانب، لافتاً إلى أن صاحب الـ21 سنة يُعد من المواهب التي لا يشق لها غبار، لكن ينبغي عليها أن تكون أكثر جدية في مناقشة الفصل الحالي من مشوارها الكروي. 


وقال الرُّبَّان الإيطالي - الألماني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب الفوز على ، يوم أمس الأحد: "أمين كان مُصاباً، لكن عليه الاشتغال بشدة على احترافيته، عليه أن يُظهر أنه بلغ النضج، ويؤكد أنه لاعب مُحترف". 


"إذا كان أمين جاهزاً، فإنه سيكون خياراً بالنسبة لنا، لكن هناك ما هو أكثر من الموهبة. هو لاعب لديه إمكانيات، وأنا متعتي أجدها في تطوير المواهب، لكن اللاعب عليه أن يرغب في ذلك بدوره"، يستطرد قائد العارضة الفنية للأزرق الملكي، والذي كان يعتمد على حاريت بشكل أساسي في الموسم الفارط. 


وكان المغربي قد وضعته تقارير إعلامية، في الأسابيع القليلة الماضية، في قلب الجدل، بعدما سرَّبت تردده على أحد الملاهي الليلية، وإدمانه على "القمار"، وكذلك خروجه للسهر مع بعض زملائه في الفريق عقب مباراة ، بمدينة لشبونة، شهر نونبر الفارط، ضمن مسابقة


وتُفيد وسائل الإعلام الألمانية، في الوقت الحالي، بأن مسؤولي نادي شالكه04 قد قرّروا الاستغناء عن الدولي المغربي، ووضعه في لائحة المغادرة، في انتظار توصله بعرض مالي مقنع من أحد الأندية الأوروبية، في الميركاتو الشتوي الجاري. 

أخبار ذات صلة