هامش الخطأ يُغلق أمام حاريت .. إنذار أخير من شالكه04

أيوب رفيق (البطولة)

ترزح علاقة المغربي أمين حاريت مع مكونات ناديه تحت وطأة التوتر والاحتقان، في ظل التصرفات التي ندَّت عن اللاعب ولم تَرُق لمسؤولي "الأزرق الملكي"، من بينها التردُّد على ارتياد أحد "الكازينوهات" وإدمان "القمار"، وكذلك السهر والاحتفال بعد هزيمة الفريق أمام ، شهر نونبر المنصرم.


وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الطاقميْن الإداري والتقني بعثا إنذاراً أخيراً لصاحب الـ21 سنة، ذلك أن قيامه بأي سلوك آخر يخرج عن النص في الفترة المُقبلة سيُعرِّضُهُ لعواقب وخيمة للغاية، وفق ذات المصدر الإعلامي.


نفس الجريدة الذائعة الصيت على المستوييْن المحلي والقاري، أوردت أن السبب الأول الذي يعود إلى عدم مشاركة حاريت في المعسكر الحالي لشالكه04 بإسبانيا، لا يعود إلى معاناته من الإصابة، بل يرتبط بإجراء تأديبي جراء سلوكات اللاعب الذي خرق الميثاق الداخلي للنادي غير ما مرة.


وكانت وسائل إعلام ألمانية، قد أبرزت، في الأيام القليلة الماضية، أن النادي المُمارس في مسابقة "" يُفكِّر جدياً في الاستغناء عن خدمات المغربي، إذ يبدو مستعداً لتسريح اللاعب، في حال توصل بعرض مالي مُقنع، حتى يتفادى الانفلاتات الأخلاقية لنجم سابقا في المستقبل.


جدير بالذكر أن القيمة المالية لحاريت في المرحلة الراهنة تبلغ 22 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت"، أي أغلى بكثير من المبلغ الذي انتدبه به شالكه، صيف 2017، والذي لا يتعدى ثمانية ملايين يورو، قبل أن يتألق اللاعب في موسمه الأول مع الفريق الملكي ويرتفع سعره.

أهم الأخبار

آخر المستجدات