فوت: "تحدَّثت إلى بعض لاعبي الرجاء قبل السفر إلى الكونغو" - El botola - البطولة

مارك فوت

فوت: "تحدَّثت إلى بعض لاعبي الرجاء قبل السفر إلى الكونغو"

أيوب رفيق (البطولة)
16 مارس 2019على الساعة18:58

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد مارك فوت، مدرب ، أن المهمة لن تكون باليسيرة في مواجهة ، يوميْ الـ20 والـ24 من شهر مارس الجاري، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 تحت أقل من 23 سنة المُزمع إقامتها بالديار المصرية، شهر نونبر المقبل. 


وأوضح المدرب الهولندي، في حديثه إلى الموقع الرسمي لـ"الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم"، أنه تحدَّث إلى "لاعبي الرجاء المتواجدين في القائمة لاستيقاء بعض المعلومات عن الأجواء في الكونغو الديمقراطية"، قبل شد الرحال إلى هناك، ذلك أن الأسماء المُمارسة في "الفريق الأخضر" سافرت قبل بضعة أشهر إلى الكونغو، قصد مواجهة فيتا كلوب، ضمن نهائي "". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "المهمة لن تكون سهلة، سنخوض اللقاء في الثالثة والنصف بعد الزوال، وعلى أرضية ملعب اصطناعية، وفي جو حار"، قبل أن يستطرد بالقول: "لكن لاعبو مجموعتي يتحلون بالرغبة والانسجام والإرادة لتحقيق نتيجة جيدة". 


وشدَّد فوت على أن التأهل إلى الألعاب الأولمبية المُقرَّرة بطوكيو سنة 2020 هو مسعى لجميع مكونات كرة القدم المغربية، غير أن ذلك يمر من ضرورة لعب أدوار طلائعية الذهاب بعيداً في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقررة بمصر هذا العام. 


وكان الهولندي قد أعلن لائحة الأسماء المُستدعاة لمواجهتيْ الذهاب والإياب، وعرفت تواجد ، لاعب شالكه04 وسفيان كيين ثم أشرف داري من المنتخب الأول، والعديد من اللاعبين المُمارسين في "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب" من أندية على غرار أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي والفتح الرباطي.

أخبار ذات صلة