"العساكر" يُعارضون موعد لقاء الجيش والكوكب المراكشي - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

"العساكر" يُعارضون موعد لقاء الجيش والكوكب المراكشي

أيوب رفيق (البطولة)
30 مارس 2019على الساعة17:43

أيوب رفيق (البطولة)

أبدت جماهير امتعاضها من موعد وتوقيت برمجة مباراة الفريق العسكري أمام ، والمُقرَّرة يوم الإثنين 8 أبريل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ24 من "". 


وصبَّ أنصار "الزَّعيم" جام غضبهم على لجنة البرمجة التابعة بسبب المواعيد التي تُقرِّها لمباريات الفريق العسكري هذا الموسم، والتي لا تتوافق مع الحضور الجماهيري الغفير لجماهير الجيش للملعب. 



وقال العديدون، إن برمجة مباريات الفريق يوم الإثنين سيمنع عدد مهم من المُشجِّعين من الحضور إلى الملعب، ذلك أنه يوم عمل، مُطالبين بتقديم موعد اللقاء إلى يوم الأحد، حتى يستطيع "العساكر" التوافد بكثافة على مدرجات "مركب الرباط". 



وسيرحل الجيش الملكي إلى مدينة طنجة لمواجهة فريقها المحلي، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب "ابن بطوطة"، لحساب الجولة الـ23 من "البطولة الاحترافية"،  ثم يُنازل بعد خمسة أيام متذيل ترتيب المسابقة "فارس النخيل". 



تجدر الإشارة إلى أن كتيبة المدرب الإسباني، كارلوس ألوس فيرير، يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة، مع توفره على مباراة مؤجلة أمام اتحاد طنجة، علما أن الفريق العسكري يطمح هذا الموسم إلى تحقيق مركز مؤهل إلى المسابقات القارية.

أخبار ذات صلة