مدرب شالكه: لست منشغلاً بمركزنا في البوندسليجا - El botola - البطولة

مدرب شالكه هوب ستيفنز

مدرب شالكه: لست منشغلاً بمركزنا في البوندسليجا

د ب أ
29 مارس 2019على الساعة16:12

قلل هوب ستيفنز المدير الفني المؤقت لفريق الألماني، من أهمية موقف الفريق في جدول ترتيب ، قبل المباراة المهمة أمام ، بعد غدٍ الأحد.


وقال ستيفنز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة للحديث عن المباراة: "حرص اللاعبون الذين تواجدوا خلال فترة التوقف الدولي على العمل بكد، وأكملنا التدريبات بشكل طبيعي".


وأكد: "مركزنا في جدول الترتيب يكون مهما فقط بعد نهاية 34 مباراة".


ويقبع شالكه في المركز الـ15 بجدول الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام المركز الذي يخوض صاحبه دورًا فاصلًا للبقاء في دوري الدرجة الأولى.


بينما يقبع هانوفر في المركز الثاني من القاع، ويبتعد عن منطقة الأمان بفارق 6 نقاط مع تبقي 8 مباريات على نهاية الدوري.


ويغيب عن شالكه في هذه المباراة وستون مكيني وستيفين سكرزيبسكي، ولكن المهاجم جويدو برجشتالر ولاعب خط الوسط دانيل كالجويري يمكن أن يعودا لتشكيلة الفريق.


ولم يقد ستيفنز الفريق إلا في مباراة واحدة منذ أن جاء بديلا لدومينيكو تيديسكو لنهاية الموسم، ومع ذلك لم يحقق فريق شالكه أي فوز في آخر 8 مباريات تنافسية.


وقام أيضا فريق هانوفر بتغيير مدربه، ولكن توماس دول كافح لقلب حظوظ الفريق منذ تعيينه مديرا فنيا، وخسر الفريق 8 مباريات من أصل 9، خاضها في النصف الثاني من الموسم.


ولم يسبق لهانوفر من قبل أن يحقق رقما سيئا في دوري الدرجة الأولى، بعدما حصد 14 نقطة في 26 مباراة.


وقال ستيفنز :" لا أريد أن أخوض في مشاكل المنافس. الأمور متعلقة بنا وبما سنفعله يوم الأحد. أريد أن يقدم لاعبو فريقي أداءً قويًا".