غوارديولا: قبل أسبوع لم يتخيل أحد أن يخرج ريال مدريد أو باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

غوارديولا: قبل أسبوع لم يتخيل أحد أن يخرج ريال مدريد أو باريس سان جيرمان

بي إن سبورتس
11 مارس 2019على الساعة21:31

لم ينس الإسباني ، ما حدث مع و قبل مباراة فريقه مع  المقررة الثلاثاء.


ذكّر الإسباني بيب غوارديولا فريقه مانشستر سيتي بالسيناريو المفاجئ الذي حدث مع كلّ من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل إياب ثمن نهائي أمام شالكه الألماني.


وخسر كلّ من ريال مدريد على أرضه 4-1 أمام الهولندي بعدما انتصر ذهاباً 2-1 وباريس سان جيرمان الفرنسي كذلك من مانشستر يونايتد 3-1 بعد فوزه ذهاباً 2-0 ليودعا المسابقة من ثمن النهائي.


وقال بيب غوارديولا الذي انتصر فريقه في ألمانيا 3-2 اليوم الإثنين: "أي شيء قد يحدث في هذه البطولة، علينا أن نبذل جهوداً كبيرة من أجل العبور للدور التالي، يتبقى 90 دقيقة، ولدينا عمل يتعيّن علينا القيام به".


ووفقاً للموقع الرسمي لموقع مانشستر سيتي على الإنترنت قال غوارديولا: "قبل أسبوع لم يتخيل أحد أن يخرج ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، الناس يعتقدون أن هذه البطولة سهلة لأن ريال مدريد لم يعد مشاركاً".


وعن طموحات مانشستر سيتي: "تخيّل الوصول إلى ربع النهائي مع أفضل الفرق في أوروبا، إنّه نجاح مذهل، أنا أتعامل مع هذه البطولة بهذه الطريقة، نحن مراهقون في هذه البطولة، هذا ما أشعر به".


وأنهى تصريحاته: "لدينا حلم، وهو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، وأن نقبل بأن هناك فرق أخرى تفكر بنفس الطريقة، لا يمكننا أن ننكر مدى قوتهم".