متاعب حاريت تتضاعف .. المغربي يغيب عن لقاء السيتي - El botola - البطولة

أمين حاريت

متاعب حاريت تتضاعف .. المغربي يغيب عن لقاء السيتي

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2019على الساعة13:45

أيوب رفيق (البطولة)

لن يكون المغربي أمين حاريت، متوسط ميدان ، حاضراً في مباراة فريقه أمام ، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "الاتحاد"، ضمن إياب ثمن نهائي، وذلك لاختيارات فنية. 


وأشارت تقارير إعلامية ألمانية إلى أن المدرب دومينيكو تيديسكو، لا يضع صاحب الـ21 سنة في حساباته، وهو ما يُفسِّر غياب اللاعب عن المباراة السابقة أمام فيردر بريمن، التي انهزم فيها الأزرق الملكي، بأربعة أهداف لهدفيْن، برسم مسابقة


ويعيش حاريت تذبذباً في الأداء وكذلك المشاركات في الموسم الكروي الحالي، بخلاف الموسم الماضي الذي كان فيه عنصراً مهماً في كتيبة المدرب الألماني - الإيطالي، غير أن مستوى المغربي أخذ في الانخفاض منذ عودته من المشاركة في 2018 بروسيا. 


ولم يُسجِّل لاعب نانت الفرنسي السابق سوى هدفاً واحدا هذا الموسم، بالإضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة، وهي حصيلة لا ترقى إلى تطلعات أنصار الفريق الألماني، الذين كانوا يعقدون عليه آمالا كبيرة في الموسم الجاري. 


تجدر الإشارة إلى أن شالكه04 انهزم بثلاثة أهداف لهدفيْن في لقاء الذهاب أمام "السيتيزنس"، ويطمح إلى تفجير المفاجأة في مواجهة الإياب رغم صعوبة المهمة أمام رِجال المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.

أخبار ذات صلة