مدرب الكونغو لـ"البطولة": "مازيمبي هو من أخطأ في سن اللاعب زولا"

أيوب رفيق (البطولة)

قال مدرب المنتخب الكونغولي الأولمبي، كريستيان نسينغا، إنه هادئ للغاية بشأن الاعتراض الذي قدَّمته للطعن في مشاركة اللاعب آرسين زولا، الذي يُحاط سِنُّه بالشكوك، مؤكداً أن الموقع الرسمي لنادي هو من أخطأ في سن المدافع ضمن البيانات المنشورة على البوابة الإلكترونية. 


وأوضح نسينغا، في تصريح لـ"البطولة"، عقب مواجهة الإياب التي آلت للمنتخب بهدف نظيف، لكن دون التأهل إلى الدور الموالي من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا تحت أقل من 23 سنة، بالقول: "أنا هادئ بشأن قضية آرسين زولا، المسؤولون عن الموقع الرسمي لمازيمبي هم من أخطأوا في سنه الحقيقي". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "لكن من المغاربة التقدم باعتراض تقني، لننتظر عندها نتائج التحقيق من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"، مُعترفا في الوقت نفسه بأن "أشبال الأطلس" يمتلكون مقومات فنية عالية، غير أنهم خسروا بطاقة التأهل بعد فشلهم في تسجيل هدف في مواجهة الذهاب بكينشاسا، والتي انهزموا فيها بثنائية نظيفة. 


ولازالت جامعة الكرة تنتظر رداً من جهاز "الكاف" حول الاعتراض التقني الذي تقدمت به، والذي تعتبر فيه أن اللاعب زولا بلغ سن الـ23، بناءً على بياناته المنشورة في الموقعين الرسميين لفريقه مازيمبي و"الكاف"، علما أن المدافع شارك في مباراتيْ الذهاب والإياب كذلك.

أهم الأخبار

آخر المستجدات