أمرابط: "مُنبهر بأجواء ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء"

أيوب رفيق (البطولة)

عبَّر ، جناح ، عن انبهاره إزاء الأجواء التي تشهدها مباريات "الديربي البيضاوي" بين و الرياضييْن، مُبدياً آمله في أن تعرف مقابلات "أسود الأطلس" طقوساً مماثلة، انطلاقا من مواجهة الأرجنتين، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة". 


وقال اللاعب المُمارس في السعودي، في تصريح إعلامي، بالقول: "أنا مُنبهر بالأجواء التي تسود مباريات الديربي بين الرجاء والوداد في ملعب محمد الخامس. أتمنى أن تعرف مباريات المنتخب الوطني المغربي مثل هذه الأجواء الجماهيرية". 


واعترف المتحدث نفسه بصعوبة المقابلة التي ستدور بين "الأسود" و، مُعرباً في ذات الآن عن إيمانه بقدرة رِجال المدرب الفرنسي، ، على الوقوف نِدّاً للنِّد أمام منتخب "التانغو"، في ظل الدعم الذي من المُنتظر أن يحظوا به من طرف الأنصار. 


وظلَّ صاحب الـ31 سنة في المغرب مع المجموعة التي حضَّرت لمقابلة الأرجنتين، بينما سافرت مجموعة أخرى إلى مالاوي، لمواجهة منتخبها المحلي، يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر. 


وكان تصريح طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، حول الحالة الصحية التي التحق بها أمرابط إلى "الأسود"، "بعدما خاض مباراة فريقه النصر الأخيرة مُصابا"، حسب قوله، قد أحدث ضجة في وسائل الإعلام السعودية، وأثار تذمر مسؤولي النادي الأصفر.

أهم الأخبار

آخر المستجدات