صحيفة: "ميسي لا يُلام على شيء.. عانى من نفس الإصابة حتى في الكلاسيكو!" - El botola - البطولة

نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

صحيفة: "ميسي لا يُلام على شيء.. عانى من نفس الإصابة حتى في الكلاسيكو!"

عادل الداودي - البطولة
24 مارس 2019على الساعة16:41

(البطولة)

أثار حضور أو غياب النجم ، ليونيل ، عن ودية المغرب في طنجة يوم الثلاثاء المقبل، جدلاً واسعاً داخل المملكة وخارجها، قبل أن يتأكد غيابه عن المواجهة المرتقبة بداعي الإصابة.

وشارك ميسي في ودية الأرجنتين و يوم الجمعة، والتي انتهت بخسارة "التانغو" بثلاثة أهداف لهدف، حيث خاض 90 دقيقة كاملة، ثم أصدر الاتحاد الأرجنتيني بياناً للكشف عن مدى إصابته، وتأكيد غيابه عن مواجهة "أسود الأطلس" بعد أيام.

وعاد ميسي إلى أمس السبت للحصول على الراحة الكافية قبل العودة إلى الملاعب، حيث من المنتظر أن يكون جاهزاً لمباراة الديربي المقبل من أمام .

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن معطيات جديدة حول إصابة ميسي، مؤكدةً أن النجم الأرجنتيني كان يشعر بآلام في الحوض منذ مباراتي ريال مدريد وريال بيتيس في الليجا، حيث كان يعلم أنه لن يكون قادراً على خوض مباراتين مع "التانغو"، كما أن الهزيمة أمام فنزويلا 3-1 أثرت كثيراً على معنوياته مع منتخب بلاده ولهذا فضّل العودة إلى برشلونة والتركيز على ما تبقى من الموسم.

كما أشارت الصحفة أن ميسي سيحصل على راحة لمدة أسبوع قبل العودة للظهور مع برشلونة، إذ يطمح للوصول إلى المرحلة الحاسمة من الموسم الحالي بكامل لياقته البدنية.

أخبار ذات صلة