من 1 مليون يورو إلى 500 ألف يورو... إصابة ميسي تنقذ الجامعة! - El botola - البطولة

من 1 مليون يورو إلى 500 ألف يورو... إصابة ميسي تنقذ الجامعة!

جمال ملكي - البطولة
23 مارس 2019على الساعة21:16

مصائب قوم عند قوم فوائد... صحيح أن إصابة ضربة موجعة لأنصار ، كونها تهدد تواجده في المباريات القادمة، إلا أنها خبر سار للمغاربة، كونها ستضخ في خزينة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 500 ألف يورو، كيف ذلك؟


قبل أقل من شهر، وبالتحديد يوم 1 مارس، نشرت مجلة "جون أفريك"، التفاصيل المالية المتعلقة بالمباراة الودية، التي ستجمع بين وضيفه ، على أرضية ملعب طنجة الكبير، يوم الثلاثاء القادم.


وحسب المجلة الفرنسية، وفق مصادرها الخاصة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "رفضت في البداية دفع أكثر من 500 ألف يورو. الأرجنتينيون الذين يشتغلون مع هيرنان توفوني (وكيل أرجنتيني)، طابلوا بالحصول على 1,5 مليون يورو، وفي النهاية تم الاتفاق على مبلغ 1 مليون يورو".

وأكدت المجلة، أنها ربطت اتصالاتها بالجامعة المغربية، للتأكد من صحة الخبر، إلا أنها رفضت الرد، ولم تؤكد صحة الخبر، وأيضا لم تقم بالنفي.


وأضافت "جون أفريك"، أن الجامعة المغربية، اتفقت مع الاتحاد الأرجنتيني على دفع 1 مليون يورو، شريطة قدوم ليونيل ميسي، وفي حال عدم مجيئه، فإن "التانغو" سيحصل على نصف هذا المبلغ، أي أن الأرجنتين ستحصل الآن على 500 ألف يورو، عوض 1 مليون يورو. من جانب آخر، فإن الاتحاد الأرجنتيني، سيحصل على نسبة من حقوق بث المباراة.

بالإضافة إلى 1 مليون يورو، الذي تم الاتفاق عليها من قبل، وأصبحت الآن 500 ألف يورو، فإن الجامعة هي من ستتكفل برحلة المنتخب الأرجنتيني من مدريد إلى طنجة، بالإضافة إلى الإقامة، علما أن تكلفة الطائرة، تقدر بـ 100 ألف يورو، وتم اشتراط أماكن "VIP".