تعليقات المغاربة: "ميسي خايف من شوهة.. وداير بحال الويفي ملي كيبعد على البارسا" - El botola - البطولة

نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

تعليقات المغاربة: "ميسي خايف من شوهة.. وداير بحال الويفي ملي كيبعد على البارسا"

عادل الداودي - البطولة
23 مارس 2019على الساعة13:10

(البطولة)

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مساء الجمعة، غياب ليونيل عن المُباراة الودية المقبلة أمام المنتخب بمدينة طنجة، على إثر تجدد شعوره بإصابة عضلية في الفخذ.

وأكمل ميسي 90 دقيقة في مواجهة فنزويلا ودياً على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي الودية التي انتهت بخسارة مفاجئة بثلاثة أهداف لهدف.

وأبدع المغاربة في تعليقاتهم على خبر تأكد غياب ميسي عن ودية الثلاثاء المقبل، مع أن الإقبال كان كبيراً على تذاكر المباراة التي سيحتضنها الملعب الكبير بطنجة.

واتسمت تعليقات المغاربة بالسخرية والتهكم في أحيان كثيرة، كمن قال: "يجب على الجامعة إلغاء مباراة الأرجنتين واللعب مع فنزويلا"، في إشارة إلى ضعف ميسي ورفاقه بعد هزيمتهم أمام فنزويلا بنتيجة 3-1.

ومشجع آخر قال: "منحوس المنتخب الأرجنتيني (ميسي) خايف من الشوها ديال المنتخب المغربي (يخشى الوقوع في فضيحة أخرى)"، حيث خاض نجم برشلونة 90 دقيقة أمام فنزويلا قبل صدور بيان رسمي من الاتحاد الأرجنتيني، يؤكد خلاله عدم مشاركته أمام المغرب يوم الثلاثاء.

كما كانت هناك الكثير من التعليقات الطريفة حول ميسي وأدائه مع "التانغو"، كمشجع مغربي قال ساخراً: "ميسي بحال الويفي (الأنترنت اللاسلكي) قد ما بعد على البارصا كيضعاف (كلما ابتعد عن برشلونة يصبح ضعيفاً)".

وتعليق آخر طريف جاء فيه: "سلا ليه صولد (انتهى رصيده).. فقيه ديالو داير معه ميخرجش من إسبانيا (لا يستطيع الخروج من إسبانيا)".

طاغات متعلقة