"ماركا" تعرض الصفقات المطلوبة لتعزيز صفوف الريال.. ولاعب مغربي ضمن "القائمة" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان وقائمة طويلة من الصفقات المطلوبة في الصيف

"ماركا" تعرض الصفقات المطلوبة لتعزيز صفوف الريال.. ولاعب مغربي ضمن "القائمة"

عادل الداودي - البطولة
19 مارس 2019على الساعة17:28

(البطولة)

أدرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً على موقعها الإلكتروني، حول الصفقات التي يحتاجها لتعزيز صفوفه في الميركاتو المقبل، وتضمنت إسم أحد نجوم المنتخب .

وقالت الصحيفة المدريدية أن النادي الملكي يحتاج لـ"5 صفقات" على الأقل لترميم صفوفه حسب طلبات زيدان، وهي: قلب دفاع، ظهير أيسر، لاعبا خط الوسط ومهاجم صريح.

كما حدّدت "ماركا" بعض الأسماء المطلوبة في ريال مدريد، ورشحت "3 مدافعين" للانضمام إلى كتيبة زيدان في الصيف وهم: دي ليخت (أياكس)، سكرينيار (الإنتر) وكوليبالي (نابولي).


وتداولت عدة أسماء لتعويض "الرحيل المرتقب" للبرازيلي مارسيلو في الجهة اليسرى من الدفاع ومن ضمنها: جايا (فالنسيا)، ألونسو (تشيلسي)، غريمالدو (بنفيكا) وألابا (بايرن ميونيخ).


أما في خط الوسط، ينوي "ريال زيدان" استقطاب إسمين كبيرين في الميركاتو الصيفي، أحدهما لاعب في المحور: تياجو (البايرن)، بيانيتش (يوفنتوس)، بوجبا (مانشستر يونايتد).

كما ينوي النادي الملكي ضم إسم آخر في الوسط الهجومي، ومن بين الأسماء المتداولة صانع ألعاب أياكس، حكيم ، والذي قالت عنه الصحيفة: "جعل البيرنابيو في حالة جنون".

لكن المغربي ليس الوحيد من بين الأسماء المرشحة لتعزيز مركز صناعة اللعب في ريال مدريد، فهناك أسماء أخرى ارتبطت باللحاق بزيدان طيلة الفترة الماضية وعلى رأسها: (تشيلسي) وإريكسن (توتنهام).


وفي الهجوم، يدرس "بطل أوروبا" اختيارات كثيرة ومن ضمنها: نيمار ومبابي (باريس سان جيرمان)، هاري كين (توتنهام)، إيكاردي (الإنتر)، أوباميانج (أرسنال) ويوفيتش (أينتراخت فرانكفورت).

طاغات متعلقة