لاعب ريال مدريد قد يكون بديل زياش في أياكس - El botola - البطولة

لاعب ريال مدريد قد يكون بديل زياش في أياكس

هيئة التحرير
18 مارس 2019على الساعة20:26

مع اقتراب رحيل ، فإن نادي ، بدأ بحثه عن خليفة النجم المغربي، الذي بنسبة كبيرة، سيترك هولندا في الميركاتو الصيفي، خصوصا وأن أرقامه هذا الموسم، تجعله يقترب من أحد أكبر الدوريات الأوروبية، علما أنه مطلوب في إسبانيا، وألمانيا، وإنجلترا.


وسبق لصحيفة "ماركا"، أن أكدت، أن النرويجي مارتين أوديغارد، المعار من لفريق الهولندي، يتواجد ضمن قائمة اهتمامات أياكس، والبعض يراه البديل المناسب لزياش.

وأدلى اللاعب غيرت أريند روردا، بتصريحات لـ'VoetbalPrimeur'، قال فيها: "أعتقد أن أوديغارد، قادر على السير على خطى زياش. إنه لاعب موهوب. الآن أصبح يسجل الأهداف، وأيضا يصنع الأهداف، وهذا ما لم يكن يفعله به في ".


وفي حديثه عن زياش، قال روردا: "كلاهما يلعبان بالرجل اليسرى، ويمكنهما اللعب بدون هناء في مساحات ضيقة. أعتقد أن زياش يلعب بشكل مباشر أكثر، بحيث يبحث عن تسجيل الهدف أو القيام بتمريرة حاسمة. هذا يجعله أحيانًا ضعيفًا، ولكن لأنه جيد جدًا، فهو يتحول إلى لاعب مقنع وحاسم للغاية".

تجدر الإشارة، إلى أن أوديرغارد، يربطه عقد بريال مدريد، إلى غاية 30 يونيو 2021، ويلعب حاليا كمعار مع فيتيس آرنهم، وينوي رايل مدريد بيعه في الصيف بصفة نهائية، مقابل 20 مليون أورو، وفق ما تؤكده تقارير إسبانية.

أخبار ذات صلة