إصابة زياش تشعل صحف إيطاليا... هل يغيب النجم المغربي أمام يوفنتوس؟ - البطولة

إصابة زياش تشعل صحف إيطاليا... هل يغيب النجم المغربي أمام يوفنتوس؟

جمال ملكي - البطولة
17 مارس 2019 على الساعة 17:27

اهتمت صحف إيطاليا، بهزيمة اليوم الأحد، أمام مضيفه (1-0)، لحساب الجولة الـ 26 من ، لكن تركيزها، كان بشكل أكبر، على إصابة النجم المغربي .


وأصيب زياش في الجولة الأولى، على مستوى ساقه اليمنى، وطلب التغيير في الدقيقة الـ 23، ومن المحتمل غيابه عن ، أمام مالاوي والأرجنتين.

وبما أن أياكس، هو خصم في ربع نهائي ، فإن صحف إيطاليا اهتمت بإصابة زياش، كونه أحد نجوم الفريق الهولندي.


وكتبت صحيفة "توتو سبورت" عبر موقعها الرسمي: "أياكس ينهزم بعد 6 انتصارات متتالية. زياش يتلقى ضربة قاضية بعد 23 دقيقة"، في إشارة إلى خروجه مصابا. وأضافت: "زياش أصيب في ساقه اليمنى، لاعب الوسط قد يغيب عن المنتخب المغربي في المباراتين القادمتين".

أما موقع 'كالتشيو فان بيج'، فكتب: "خصم يوفنتوس في ربع نهائي دوري الأبطال، خسر جهود المغربي زياش بسبب الإصابة، الذي سيغيب بنسبة كبيرة عن المنتخب المغربي في التحديات القادمة... بعد الفحوصات، سيتم تحديد إن كان سيلعب أمام يوفنتوس أم لا".

من جانب آخر، اهتم موقع صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، بإصابة زياش وكتبت: "أياكس يتعرض لضربة قاضية ويودع اللقب: زياش تعرض للإصابة".

أما موقع 'كالتشيو نيوز 24'، فكتب: "نبأ سيء لأياكس. زياش يتعرض للإصابة. اللاعب تم تغييره أمام ألكمار. هل مشاركته أمام يوفنتوس في خطر؟... أياكس يخسر جهود أحد أفضل عناصره. إصابة في الساق قد تمنعه من التواجد مع المنتخب المغربي".

تجدر الإشارة، إلى أن أياكس، يستقبل يوفنتوس يوم 10 أبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على أن يجرى الإياب في تورينو، يوم 16 من الشهر ذاته.