رونار يُقسِّم "الأسود" إلى فئتيْن قبل ملاقاة مالاوي والأرجنتين - El botola - البطولة

هيرفي رونار

رونار يُقسِّم "الأسود" إلى فئتيْن قبل ملاقاة مالاوي والأرجنتين

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2019على الساعة23:20

أيوب رفيق (البطولة)

كشف ، مدرب ، عن الكيفية التي سيُدبِّر بها لائحة الـ33 لاعباً التي وجَّهَ لهم الدعوة قبل مباراتيْ و، يوميْ الـ23 والـ26 من شهر مارس الحالي، مُشيراً إلى أن ثمة فئة ستُسافر إلى مالاوي لخوض المواجهة الأولى، بينما فئة ثانية ستظل في الرباط استعداداً للقاء الأرجنتين. 


وأورد "الثَّعلب" الفرنسي عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، أن "18 لاعبا سيُشكِّلون الفريق الذي سيسافر إلى مالاوي، فيما سيبقى 15 لاعبا في المغرب للاستعداد لمواجهة الأرجنتين الودية". 



وتابع قائلاً: "بعد ذلك، 23 لاعبا سيجري اختيارهم لمواجهة الأرجنتين". ومن المُنتظر أن يُضيف رونار ثمانية لاعبين من القائمة التي ستلاقي مالاوي إلى الـ15 لاعبا الذين سيظلون بالمغرب للتحضير لمقابلة منتخب "التانغو" 


وبَادر مدرب المنتخب الإيفواري سابقاً إلى إعلان حيثيات وتفاصيل العملية التي سيُدير بها لائحته الحالية في مباراتيْ مالاوي والأرجنتين، في الوقت الذي اكتفى فيه الموقع الرسمي لـ"الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم" بالكشف عن القائمة المستدعاة دون معطيات أخرى. 


وأصبح رونار نشيطاً ومتواصلاً على الموقع الاجتماعية، بعدما أحدث السنة الماضية حساباتٍ خاصة به، قصد الحفاظ على جسر التواصل مع معجبيه والمهتمين بشؤون "أسود الأطلس" والكشف عن مستجدات الكتيبة المغربية.

أخبار ذات صلة