رونار: قادرون على الوقوف نِدّاً للند أمام الأرجنتين - El botola - البطولة

هيرفي رونار

رونار: قادرون على الوقوف نِدّاً للند أمام الأرجنتين

أيوب رفيق (البطولة)
01 مارس 2019على الساعة10:10

أيوب رفيق (البطولة)

أكد ، مدرب ، قدرة هذا الأخير على رفع راية التحدي والوقوف نِدّاً للند أمام نظيره ، في اللقاء الودي الذي سيجمعهما، في الـ26 من شهر مارس الحالي، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، في إطار استعدادات الطرفيْن لمنافستيْ و"" هذه السنة. 


واعتبر قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس" أن "هذه المباراة استثنائية في أي مشوار كروي وفي تاريخ الكرة المغربية"، مُشدِّداً على أن كافة اللاعبين سيكونون متحمسين لخوض هذه المقابلة أمام رِفاق نجم


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "يجب علينا تكرار نفس المستويات التي قدمناها أمام البرتغال وإسبانيا في نهائيات كأس العالم 2018. إذا كنا في مستوانا، أنا متأكد أننا سنستطيع عندها منافسة الأرجنتين، رغم أن الجميع يدري أنهم يتوفرون على لاعب خارق للعادة مثل ليونيل ميسي يُمكنه تغيير كل شيء".


وسيُعتبر هذا اللقاء أمام بطل كأس العالم في مناسبتيْن مِحكّاً حقيقياً لرِفاق ، رغم أن الاستحقاق الذي ينتظر المنتخب الوطني إفريقي محض، يتمثل في "كان 2019" التي ستُقام بالديار المصرية، شهر يونيو المقبل. 


ومن المُنتظر أن تشهد المقابلة حضوراً جماهيرياً غفيراً، بالنظر إلى النتائج الجيدة التي يُحقِّقها "أسود الأطلس"، وكذلك بفعل قيمة منتخب "التانغو" والنجوم الذين يتوفر عليهم، أبرزهم ميسي وأنخيل دي ماريا.

أخبار ذات صلة