ديمبيلي: "ميسي يجعل مهمة المهاجمين سهلة، وصعبة على الخصم" - El botola - البطولة

ديمبيلي: "ميسي يجعل مهمة المهاجمين سهلة، وصعبة على الخصم"

هيئة التحرير
18 فبراير 2019على الساعة14:31

أجرى النجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، مقابلة مع موقع ، تطرق فيها للعديد من المواضيع، وذلك قبل مواجهة ، في ذهاب ثمن نهائي ، غدا الثلاثاء (21:00 GMT+1).


* البدايات في دوري الأبطال مع برشلونة: "بعد الهزيمة في روما، كلنا شعرنا بخيبة أمل. لكننا خضنا مباريات كبيرة من قبل، بالأخض أمام ، ذهابا وإيابا. أتذكر جيدا هدفي الأول في المسابقة، لأنه كان الأول لي مع برشلونة. كان من المهم التسجيل والتأهل".


* حصيلة دور المجموعات: "مرحلة المجموعات لعبناها بشكل جيد. أنا سعيد بأدائنا، مثل الأداء في لندن ضد ".


* جدول مزدحم: "في شهر يناير في إسبانيا، نلعب 'الليغا' وكأس الملك، وبالتالي العياء يتراكم. في فبراير نعود لخوض مباريات دوري الأبطال، ويجب أن نجيب حاضرين".


* الإصابة الأخيرة في الكاحل: "أشعر الآن أنني بخير. تمكنت من خوض 15 دقيقة أمام أتلتيك بلباو، وها أنا أعود شيئا فشيئا. تنتظرنا مباريات مهمة، مثل التي سنخوضها أمام أولمبيك ليون... الإصابة جاءت في وقت، كنت أشعر فيه أنني بحالة جيدة جدا، وكنت حاسما".


* مستوى ليون: "إنه فريق جيد، بمهاجمين يتميزون بالسرعة. فازوا على و، وعلينا توخي الحذر. مع (أومتيتي) نتحدث كثيرا عن ليون، وهو يعلم أنه علينا أن نكون يقظين".


* أول مباراة في دوري الأبطال بالـ'VAR': "ستساعد الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة... سنرى كيف ستكون الأمور".


* الفرق بين الموسم الماضي والموسم الجاري: "أصبحت حاسما أمام المرمى. وهذا هو الجانب الذي اشتغلت عليه، وأحاول أن أتطور دائما... علي أن أبقى حاسما، سواء من خلال تسجيل الأهداف، أو التمريرات الحاسمة، ودائما مساعدة الفريق".


* اللعب مع ميسي: "اللعب معه شيء جيد، يجعل الأمور سهلة، وبمجرد أن تمرر له الكرة يقوم بأشياء لا تصدق، حين يكون في الملعب، المهمة تصبح سهلة بالنسبة للمهاجمين، لأن الخصم يصبح يركز على ليو لوحده... سنفعل كل شيء للفوز بالكثير من الألقاب معا".

أخبار ذات صلة