أيت بناصر على مشارف تجربة جديدة في "الليغ1" - El botola - البطولة

يوسف أيت بناصر

أيت بناصر على مشارف تجربة جديدة في "الليغ1"

أيوب رفيق (البطولة)
30 يناير 2019على الساعة12:39

أيوب رفيق (البطولة)

بات المغربي ، متوسط ميدان ، على مشارف تعزيز صفوف الفرنسي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، استناداً إلى ما أوردته عدة تقارير إعلامية، في ثالث تجربة إعارة قد يخوضها اللاعب وهو على ذمة فريق الإمارة، بعد


وأشارت صحيفة "leprogres" الفرنسية، إلى أن مسؤولي "النادي الأخضر" نجحوا في نيل موافقة اللاعب على الانضمام إلى الفريق، لافتةً إلى أن صاحب الـ22 سنة سيصبح لاعباً جديداً لسانت إيتيان في غضون الساعات القليلة المقبلة. 


وتنبثق هذه الخطوة من عودة البرتغالي لدفة قيادة موناكو، بعد الاستغناء عن الفرنسي تييري هنري، والذي كان يعتمد بشكل أساسي على المغربي، بخلاف بديله الذي لم يكن يضع ثقته بصورة كبيرة في أيت بناصر. 


وخاض اللاعب 13 مقابلة في الشطر الأول من الموسم الحالي بمسابقة ""، فضلاً عن ثلاثة لقاءات بمنافسة ومباراتيْن في كأس الرابطة، وقد أبلى البلاء الحسن فيها، حتى أنه دخل دائرة اهتمام أندية مثل أيسي ميلان وأرسنال. 


ويقود سانت إيتيان المدرب جون لويس غاسي، ويحتل الفريق المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بينما يقبع موناكو ضمن المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 15 نقطة، إثر سلسلة من النتائج السلبية التي تجرعها منذ بداية الموسم.

أخبار ذات صلة