كبرى وأعرق الأندية الأوروبية تخطب وِدَّ يوسف أيت بناصر - El botola - البطولة

يوسف أيت بناصر

كبرى وأعرق الأندية الأوروبية تخطب وِدَّ يوسف أيت بناصر

أيوب رفيق (البطولة)
11 يناير 2019على الساعة19:00

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو أن العروض الجيدة التي بدأَ المغربي ، متوسط ميدان ، في تقديمها، منذ بداية الموسم، لم تمضِ دون أن تتلَّقفها العديد من الأندية الأوروبية، والتي صارت جادّةً في خَطْبِ ودٍّ اللاعب الشاب، رغبةً منها في انتدابه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إلى أن ليوناردو، المدير الرياضي ل، انطلق في الاشتغال على ملف أيت بناصر، وبدأ مناوراته لإغلاق الصفقة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن صاحب الـ22 سنة يدخل كذلك ضمن دائرة اهتمام الإنجليزي، الباحث عن متوسط ميدان.



ذات المصدر الإعلامي، أبرز أن الإسباني ، كان مُعجباً بمؤهلات أيت بناصر، منذ كان الأول مُشرفاً على تدريب ، أي منذ السنوات الأولى للمغربي في عالم الاحتراف، وهو ما يجعله جاداً في السعي خلف توقيع اللاعب، والذي تقدر قيمته في بورصة اللاعبين بعشرة ملايين يورو.


في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن أيت بناصر يتواجد كذلك ضمن مفكرة . وقال موقع "fussball transfers"، إن النادي يستهدف المغربي، ضمن سياسته الرامية إلى تطعيم صفوفه بأسماء واعدة وشابة في الكرة الأوروبية، بإمكانها تقديم الإضافة على المدييْن القريب والبعيد.



ويرتبط أيت بناصر مع فريقه موناكو إلى غاية صيف 2021، وقد انضم إلى الفريق، سنة 2016، غير أنه تمت إعارته لموسميْن إلى كل من و. ويُعد اللاعب من الركائز الأساسية لفريق الإمارة بقيادة المدرب تييري هنري، في الموسم الحالي، بمشاركته في 15 مقابلة كأساسي لحدود الآن.


اللاعب الذي تلقى تكوينه داخل نانسي الفرنسي تعتبره الجماهير المغربية من المواهب التي بإمكانها تأمين مركز الوسط داخل "" على المدى البعيد، بالنظر إلى حداثة سنه، وكذلك تجربته في المستوى العالي، وهو ما يدفع الناخب الوطني، ، إلى المناداة عليه بصورة دائمة.

أخبار ذات صلة